تحديث.. القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمباراة الاهلى و الزمالك اليوم السبت 9/7/2016
مباراة الاهلى و الزمالك

اليوم السبت الموافق حسب التاريخ الميلادي ل 9 يوليوز 2016 ، يواجه نادي الاهلى المصري فريق الزمالك في الجولة الرابعة و الثلاثون من جولات الدورى المصرى الممتاز، ستكون مباراة الاهلى و الزمالك عليها مشاهدات كبيرة و لعل الجميع الآن يبحث بالتحديد عن القنوات المجانية المفتوحة الناقلة للمباراة على القمر الصناعى نايل سات من اجل مشاهدة المباراة بدون انقطاع لأنه بباسطة سيكون عشاق احد الناديين العريقين في جمهورية مصر العربية ، الاهلى أو الزمالك.

لا يختلف إثنان أن الفريقين الرائدين في جمهورية مصر العربية طيلة السنوات السابقة هما فريق الاهلى و فريق الزمالك، ستقام المباراة على ملعب استاد بترو سبورت، حيث ستكون الحراراة في المنطقة وقت المباراة 30 درجة رغم وقتها المتأخر، فالوقت الرسمي المعلن عنه لانطلاق المباراة هو التاسعة و النصف حسب توقيت القاهرة، ستكون تشكيلة الاهلى و الزمالك مكتملة إذن فنحن على مقربة من مباراة قوية للغاية إفتقدناها مند مدة فلمن ستكون الغلبة. نرحب بكل توقعاتكم حول المباراة في التعليقات بالأسفل.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى و الزمالك على القمر الصناعي نايل سات؟ نعم هذا هو سؤالكم الذين تبحثون عن إجابة له في هذا الموضوع و لن تذهبوا قبل الحصول عليها، القنوات التي ستنقل المباراة للأسف تتكرر دائما و هي معدودة على رؤوس الأصابع، هنالك قناة النيل الرياضة و قناة اون تي في و قناة الحياة 2 و يمكنكم الحصول على ترددات هذه القنوات من خلال موقعنا مصر فايف.

نذكركم أن الأهلي على صدارة الدوري المصري الممتاز بحصيلة نقاط بلغت 75 نقطة جمعها من 33 مباراة لعبها تمكن من الفوز في 23 مناسبة و تعادل في 6 و خسر في 4 و في المرتبة الثانية يوجد الزمالك برصيد توقف فى 68 نقطة فلمن تكون الثلاث نقاط اليوم ، هل للزمالك الذي يعلن بها إقترابه من الأهلى و تعزيز حظوظه أم للأهلى التي سيعلن بها الضربة القاضية و القضاء على أصغر آمال مشجعي الزمالك في الظفر بالدورى المصرى الممتاز.

مباراة الاهلى و الزمالك اليوم السبت

إكتملت استعداد الفريقين “الاهلى و الزمالك” بخصوص المباراة و قد أجروا مرانهم الأخير يوم أمس على أساس الإستراحة حاليا و الإنصاط لتعليمات المدير الفني لكلتا الفريقين من أجل المرور للدقائق التسعين الحاسمة، ندعوكم لمشاركة توقعاتكم بخصوص مباراة الاهلى و الزمالك في التعليقات بالأسفل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.