نتيجة الثانوية العامة 2016 خلال أسبوعين برقم الجلوس وإستمرار عمليات التصحيح
نتيجة الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة، تواصل كنترولات الثانوية العامة تصحيح أوراق إجابة طلاب الثانوية العامة مع دخول نتيجة الثانوية العامة حيز الإهتمام خاصة مع إقتراب إعلان النتيجة فى شعب علمي علوم ورياضة وأدبي، ومازاد من الإهتمام بنتيجة الثانوية العامة إعلان صفحة “شاومينج بيغشش ثانوية عامة” نيتها تسريب نتيجة الثانوية العامة للطلاب بل والقيام بالتلاعب بها، وهو الأمر الذي ردت عليه وزارة التربية والتعليم سريعة مؤكدة أن هذا الأمر مستحيل، وأكدت وزارة التربية والتعليم أن كنترولات الثانوية العامة مؤمنة تماما ولايمكن لأي من كان أن يعرف نتيجة أي طالب ويسبق إعلان نتيجة الثانوية العامة إعلان نتيجة الثانوية الازهرية .

موعد نتيجة الثانوية العامة .

كان المتحدث الرسمي بإسم ووزارة التربية والتعليم، بشير حسن قد أكد فى وقت سابق أن نتيجة الثانوية العامة سيتم إعلانها يوم 21 يوليو الجاري بعد الإنتهاء من تصحيح أوراق إجابة الطلاب ورصد النتائج لكل الطلاب بشكل نهائي، وعودة لرد وزارة التربية والتعليم حول ماقاله ” شاومينج” حيث اكدت وزارة التربية والتعليم أن أوراق إجابة طلاب الثانوية العامة تمر بعدة مراحل أهمها كتابة الرقم السري الذي يكون في أيدي أمينة تماما .

يذكر أن مكتب تنسيق الجامعات يرغب إعلان نتيجة الثانوية العامة بشكل سريع من أجل البدء فى تنسيق المرحلة الاولي ثم الثانية وهي الإجراءات التي تبدأ مباشرة عقب نتيجة الثانوية العامة لكافة الكليات، مع إعلان الحد الادني لشعبة علمي علوم وعلمي رياضة وأدبي .

وتتناسب تلك الإجراءات مع إجراءات تأمين نتيجة الثانوية الازهرية 2016 .

موقع نتيجة الثانوية العامة 2016 .

هذا وسوف تعلن نتيجة الثانوية العامة 2016 على موقع “اليوم السابع” خاصة وأن الموقع قد حصل على حقوق إعلان نتيجة الثانوية العامة من وزارة التربية والتعليم، ويمكن لكل الطلاب وضع رقم الجلوس فى تعليق منفصل فى الموضوع من أجل مساعدتكم على معرفة نتائج الثانوية العامة فور إعلانها مباشرة فى النصف الأخير من شهر يوليو .

ونحذر أي أشخاص من صفحة “شاومينج” وإدعاؤه أنه يمكنه اللعب فى نتيجة الثانوية العامة، ونؤكد أن الأمر الهدف منه الحصول على الأموال وهو لايمكنه تعديل أي شئ لأن نتيجة الثانوية العامة مؤمنة تماما .

هذا وتستعد وزارة التربية والتعليم من خلال الكنترولات الثلاثة إلي الإنتهاء الكامل من إعلان نتيجة الثانوية العامة في أقرب وقت، وتحرص وزارة التربية والتعليم على إعطاء كل طالب حقه .

كانت وزارة التربية والتعليم قد أكدت أن أعمال التصحيح فى كنترولات الجمهورية الثلاث تستمر حتي الإنتهاء منها ثم البدء فى المراجعة ورصد الدرجات على أن يحصل كل طالب على حقه، كان وزير التربية والتعليم قد قام بالتوقيع على كشوف درجات الحافز الرياضي لطلاب الثانوية العامة ممن حصلوا على مراكز من الأول للسادس بحد أقصي 16 درجة .

هذا وتراجعت صفحة “شاومينج بيغشش ثانوية عامة” عن وعدها بقدرتها علي تغيير نتائج الطلاب مقابل مبالغ مالية، فيما جاءت الردود على المنشور ووصفت الصفحة بعدم قدرتها من الأساسي ورغبتها فقط فى جمع مبالغ مالية .

هذا وتستمر اليوم الأحد عمليات تصحيح باقي مواد الثانوية العامة، حيث تسعي وزارة التربية والتعليم للإنتهاء من تصحيح كافة إمتحانات الثانوية العامة من أجل البدء فى رصد الدرجات بشكل كامل تمهيدا لإعتماد النتيجة فى العشرون من الشهر الجاري .

وتتعاون عادة التربية والتعليم مع الازهر الشريف فى تأمين نتيجة الثانوية العامة ونتيجة الثانوية الازهرية فى إتباع نفس الإجراءات .

ولن تصدر نتيجة الثانوية العامة إلا وقد يكون تم الإنتهاء تماما من النتيجة والتأكيد على حصول كل طالب على حقه مع فتح الباب للتظلمات عقب إعلان نتيجة الثانوية العامة .

تحديث الاثنين 7:00 صباحا .

هذا وأكدت وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الثانوية العامة مؤمنة تماما مؤكدة أن باب التظلمات سيفتح من أجل إمكانية إطلاع كل طالب على درجاته .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.