تفاصيل إعتداء حسام حسن على مصور بعد مباراة المصري وغزل المحلة ورد العميد على ماحدث
حسام حسن

قام حسام حسن بالركض وراء أحد مصوري مباراة المصري وغزل المحلة وقام بأخذ الكاميرا ومحاولة كسرها وذلك بسبب قيام المصور بتصوير لقطات لمشادات حدثت بين الجهاز الفني للمصري ولاعبي غزل المحلة عقب إنتهاء مباراة الفريقين فى الدوري المصري، كانت مباراة المصري وغزل المحلة قد إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، ليفقد المصري على إثرها المركز الثالث لصالح نادي سموحة .

وتساوي نادي سموحة مع المصري فى عدد النقاط إلا أن المواجهات المباشرة كانت لصالح نادي سموحة الذي حصل على المركز الثالث المؤهل للعب ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، وحاول أمن ستاد الإسماعيلية السيطرة على أحداث مابعد مباراة المصري وغزل المحلة، وأظهرت الكاميرات قيام حسن مصطفي، أحد أعضاء الجهاز الفني بالمصري بأخذ كاميرا المصور ومحاولة نزع “كارت الميموري” من أجل مسح الصور التي قام المصور بإلتقاطها .

يذكر أن النادي المصري قد أدي أداء قوي فى بطولة الدوري المصري هذا الموسم، وأسهم بشكل مباشر فى حصول الأهلي على بطولة الدوري المصري عقب التعادل مع الزمالك وفوز الأهلي على الإسماعيلي .

كان حسام حسن قد أكد أنه فعل ذلك دفاعا على الكرامة على حد قوله مؤكدا أن ” المصور” كان يسب لاعبي المصري على حد قوله وأنه لم يكن صحفيا، وأكد أن الأمر لو عاد به لفعل نفس الفعل على حد قوله .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.