قائمة نادى الزمالك للقاء القمة 112
نادى الزمالك المصرى
أعلن الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة محمد حلمي المدير الفني عن أسماء اللاعبين المسافرة إلى السويس لمواجهة نادى الأهلي، اليوم السبت، على إستاد السويس، في الجولة الأخيرة بالدوري المصرى الممتاز.

وجا ضمن قائمة المباراة 19 لاعبا وهم :”أحمد الشناوي وعمر صلاح في حراسة المرمى، حمادة طلبة ورمزي خالد وعلى جبر ومحمد كوفي وأحمد دويدار ومحمد عادل جمعة فى خط الدفاع، أحمد توفيق وطارق حامد وإبراهيم عبد الخالق ومحمد خليفة ومعروف يوسف وأيمن حفني ومحمد إبراهيم ومحمود كهربا ومصطفى فتحي في خط الوسط، باسم مرسى وايمانويل مايوكا في خط الهجوم”. وشدت القائمة غياب محمود عبد الرحيم جنش وحازم إمام بسبب الإصابة، أحمد حسن مكي ومحمد سالم لأسباب فنية ومحمود عبد الرازق شيكابالا، أما عن أحمد حمودى ومحمد أبو جبل لنهاية عقدهما مع الفريق وعدم الانتظام في التدريبات.

ومن جانبه قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور ،تحفيز لاعبيه بصرف مكافأة خاصة في حالة الفوز بمباراة القمة أمام الأهلي بغض النظر عن ضياع لقب الدوري مشيرا إلى أن لقاء القمة هو بطولة خاصة يجب الفوز بها لتعويض الجماهير بعد ضياع بطولة الدوري المصري.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.