بالفيديو والصور.. تفاصيل القبض على المتهمين بالسطو على محل ذهب بكرداسة

اقتحم مجهولين، محل مصوغات ذهبية بمنطقة ناهيا بالجيزة، وتمكنا من سرقة مجموعة كبيرة من المصوغات، بالإضافة لمبالغ مالية، كانت مدرجة بخزينة المحل، وذلك تحت تهديد السلاح، ثم لاذا بالفرار، قبل أن تأتي قوات الأمن.

وتلقى اللواء “خالد شلبي”، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطاراً من غرفة النجدة بسرقة محل مصوغات ذهبية، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادته، لكشف ملابسات الحادث، والإيقاع بالجناة والقبض عليهم.

ومن جانبها تمكنت، قوات الأمن، بعد التحريات، من تحديد هوية مرتكبي الواقعة وهما كل من “عادل. أ”، 27 عاما، وشهرته “البشيفي”، و”أحمد. س”، 28 عاما، عاطل، وشهرته “بنزينة”، وضبطهما بأحد الأكمنة المعدة لهما، اللذين أقرا بعد ذلك بالسرقة، بسبب مرورهما بضائقة مالية.

وأفادت مباحث الجيزة، أنه تم العثور برفقتهما، على السيارة المستخدمة بالحادث، ومبلغ 13 ألف جنيه، بالإضافة للبندقية الآلية، و40 طلقة، ومشغولات ذهبية نحو 500 جرام.

بالفيديو والصور.. تفاصيل القبض على المتهمين بالسطو على محل ذهب بكرداسة 1بالفيديو والصور.. تفاصيل القبض على المتهمين بالسطو على محل ذهب بكرداسة 2بالفيديو والصور.. تفاصيل القبض على المتهمين بالسطو على محل ذهب بكرداسة 3