موعد نهائي يورو 2016 مباراة فرنسا والبرتغال المباراة الأخيرة
موعد نهائي بطولة يورو 2016 فرنسا والبرتغال

وصلنا الآن إلى نهائي يورو 2016، وسيكون بين منتخب فرنسا والبرتغال، وقد حددت اللجنة المنظمة للبطولة موعد هذه المباراة الأخيرة، والهامة بين المنتخبين، والتي ستحدد من سيكون هو بطل أمم أوروبا 2016، موعد مباراة فرنسا والبرتغال سيكون في مساء يوم 10 يوليو 2016 القادم.

تقام مباراة فرنسا والبرتغال في تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية وقطر، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، وأيضا في الساعة الحادية عشر بتوقيت دبي، وسيكون هناك قبل المباراة حفل ختام البطولة.

الطريق إلى نهائي يورو 2016 لم يكن سهلا بالنسبة لبرتغال وفرنسا، حيث قد كان هناك الكثير من المواجهات الصعبة للفريقين، استطاعت فرنسا تحقيق المركز الأول في دوري المجموعات، وقد حصلت على سبعة نقاط، بعد أن فازت في مبارتين، وتعادلت في واحدة، في دور الستة عشر فازت فرنسا على إيرلندا بنتيجة 2 – 1، وفي دور الثمانية فازت على إيسلندا 5 – 2، وبعد ذلك في نصف النهائي حققت فوز صعب على إلمانيا بنتيجة 0 – 2، لتقابل البرتغال في مباراة نهائي بطولة أمم أوروبا 2016.

منتخب فرنسا في نهائي يورو 2016 ضد البرتغال
منتخب فرنسا في نهائي يورو 2016 ضد البرتغال

أما البرتغال كان مشوارها متعثر للغاية حيث كان لديها ثلاثة نقاط فقط في دوري المجموعات، وقد حصلت على المركز الثالث، وتعادلت في المباريات الثالثة لها، وبعد ذلك حققت الفوز على كرواتيا 0 – 1 في دور الستة عشر، وفي دور ربع النهائي فازت بركلات الترجيح على بولندا بنتيجة 5 – 3، بعد التعادل الإيجابي في الوقت الاصلي، وفي نصف النهائي فازت على ويلز بنتيجة 0 – 2، لتصعد لمباراة نهائي يورو 2016، وتقابل فرنسا.

منتخب البرتغال حقق إنجاز بالوصول للمباراة النهائية في يورو 2016
منتخب البرتغال حقق إنجاز بالوصول للمباراة النهائية في يورو 2016

من المنتظر أن يكون هناك الملايين حول العالم تتابع هذه المباراة بين البرتغال وفرنسا، وسوف نكشف لكم في وقت لاحق عن القنوات المفتوحة الناقلة لهذه المباراة، وأيضا عن موعدها تحديدا بالساعة، وعن تشكيلة الفريقين بعد أن يتم الكشف عنها بشكل رسمي.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.