آخر أخبار مصر اليوم الأحد أهم الأخبار المصرية 10 يوليو 2016
أخبار مصر

تحديث الساعة السابعة والربع مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الأحد الموافق 10 يوليو لعام 2016 نوافيكم بها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس الجمهورية بوزير قطاع الأعمال العام، لقاء رئيس الجمهورية بوزيري التموين والأوقاف، لقاء رئيس الجمهورية بوزير خارجية المغرب، اجتماع اللجنة العليا لمياه النيل برئاسة رئيس الوزراء.

بدء التقديم على وظائف هيئة قضايا الدولة غدا، اجتماع رئيس مجلس الوزراء بوزير النقل ووزير الإسكان والمرافق، توجه وزير الداخلية إلى برلين، بدء امتحانات الدور الثاني لشهادة الثانوية العامة 13 أغسطس القادم.

بدء تنفيذ ثاني أجزاء مترو النزهة – السلام الأسبوع الجاري، طباعة كتيب بالأسعار الجديدة للأدوية بعد زيادتها، انخفاض طفيف في أسعار الحديد بالأسواق المحلية، 10 مليار جنيه لتطوير الشبكة القومية الكهربائية، إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية خلال الأيام القادمة.

مشاركة وزيرة الاستثمار في اجتماعات اللجنة الرباعية بين مصر – الصين، تعادل فريق النادي الأهلي وفريق نادي الزمالك أمس، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية حار على القاهرة والوجه البحري.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الأحد الموافق 10 يوليو 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الأحد 10 يوليو 2016

لقاء رئيس الجمهورية بوزير قطاع الأعمال العام

التقى اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بوزير قطاع الأعمال العام الدكتور أشرف الشرقاوي؛ وذلك لبحث سبل تطوير الشركات التابعة لقطاع الأعمال العام.

لقاء رئيس الجمهورية بوزيري التموين والأوقاف

التقى اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بوزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، كما التقى أيضا اليوم رئيس الجمهورية بوزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي؛ لبحث أهم الملفات والمشروعات الخاصة بقطاع التموين والتجارة الداخلية.

لقاء رئيس الجمهورية بوزير خارجية المغرب

التقى اليوم الأحد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بوزير خارجية المغرب صلاح الدين مزورا؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون بين البلدين في مختلف المجالات.

اجتماع اللجنة العليا لمياه النيل برئاسة رئيس الوزراء

اجتمعت اليوم اللجنة العليا لمياه النيل برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل؛ وذلك لبحث أهم الملفات والمشروعات الخاصة بقطاع المياه والري ومياه نهر النيل.

بدء التقديم على وظائف هيئة قضايا الدولة غدا

صرح أحد المصادر المسئولة بهيئة قضايا الدولة عن البدء في تلقي الطلبات الخاصة بالتقدم لوظائف مندوب مساعد، وذلك لدفعة 2012 يوم غد الاثنين.

اجتماع رئيس مجلس الوزراء بوزير النقل ووزير الإسكان والمرافق 

اجتمع اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بكل من وزير النقل الدكتور جلال مصطفى السعيد ووزير الإسكان والمرافق الدكتور مصطفى مدبولي؛ لبحث سبل تنفيذ قطار المونوريل بالسادس من أكتوبر.

توجه وزير الداخلية إلى برلين

توجه اليوم وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار إلى برلين؛ وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون بين مصر وألمانيا في المجالات الأمنية.

بدء امتحانات الدور الثاني لشهادة الثانوية العامة 13 أغسطس القادم

اعتمد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور الهلالي الشربيني جدول امتحانات الدور الثاني لشهادة الثانوية العامة النظام الحديث، على أن تبدأ الامتحانات يوم السبت الموافق الثالث عشر من شهر أغسطس القادم.

بدء تنفيذ ثاني أجزاء مترو النزهة – السلام الأسبوع الجاري

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة النقل عن البدء في تنفيذ أعمال الجزء الثاني من المرحلة الرابعة لخط مترو أنفاق النزهة – السلام خلال الأسبوع الجاري، وذلك بتكلفة تصل إلى 5.2 مليار جنيها.

طباعة كتيب بالأسعار الجديدة للأدوية بعد زيادتها

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الصحة والسكان عن بدء الوزارة في طباعة كتيب خاص بالأسعار الجديدة للأدوية التي يبلغ سعرها أقل من ثلاثين جنيها وينطبق عليها الزيادة المقررة بنسبة 20%.

انخفاض طفيف في أسعار الحديد بالأسواق المحلية

صرح مدير غرفة الصناعات المعدنية المهندس محمد حنفي عن انخفاض طفيف في أسعار الحديد بالأسواق المحلية متأثرا بانخفاض أسعار الحديد في الأسواق العالمية.

10 مليار جنيه لتطوير الشبكة القومية الكهربائية

صرح رئيس الشركة المصرية لنقل الكهرباء المهندس جمال عبد الرحيم عن انتهاء تنفيذ الخطة الخاصة بتطوير الشبكة القومية لنقل الطاقة الكهربائية خلال الفترة القادمة، كما وجهت الدولة دعما بقيمة عشر مليارات جنيها؛ لتطوير الشبكة القومية الكهربائية.

إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية خلال الأيام القادمة

صرح وكيل الأزهر الشريف الدكتور عباس شومان عن إعلان نتيجة الثانوية الأزهرية العام الدراسي 2015 – 2016 خلال الأيام القادمة عقب انتهاء عمليات رصد درجات الطلاب، وذلك من خلال موقع مشيخة الأزهر التعليمي.

مشاركة وزيرة الاستثمار في اجتماعات اللجنة الرباعية بين مصر – الصين

توجهت مساء أمس وزيرة الاستثمار الدكتورة داليا خورشيد إلى دولة الصين؛ وذلك للمشاركة في اجتماعات اللجنة الوزارية الرباعية بين جمهورية مصر العربية والصين يومي الحادي عشر والثاني عشر من شهر يوليو الجاري.

تعادل فريق النادي الأهلي وفريق نادي الزمالك أمس

تعادل قطبي الكرة المصرية فريق النادي الأهلي وفريق نادي الزمالك تعادلا سلبيا في مباراة القمة 112 التي جمعت بينهما أمس، وذلك في ختام مباريات الأسبوع الأخير من الدوري المصري الممتاز موسم 2015 – 2016.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية حار على القاهرة

يسود اليوم طقس معتدل على السواحل الشمالية حار رطب على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 36 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.