ضبط الساعة الان في مصر والوقت الصحيح بعد تغيير الساعه اليوم الجمعة
الساعة الآن في مصر

الساعة الآن في مصر، يتسائل الكثير من الشعب المصري والوطن العربي عن الساعة الآن في مصر، وذلك بعد تغيير الساعة اوتوماتيكيا مساء اليوم الخميس، بعد أن أعلنت بعض الدول حول العالم عن التغيير إلى التوقيت الصيفي، نجيب على تساؤلاتكم حول ضبط الساعه الان في مصر.

الساعة الان في مصر، سؤال راود المصريين منذ بدء ساعات الصباح الأولى من صباح اليوم الجمعة 8/7/2016، خاصة بعد أن أثارت أزمة التوقيت الصيفي جدلا واسعا كان قطبيه الحكومة والبرلمان، ووقع فيه الشعب بعد أن تغيرت ساعات هواتفهم وأجهزتهم بشكل تلقائي بعد منتصف اليوم.

ضبط الساعه الان، أصدرت الحكومة المصرية في وقت سابق قرار بتطبيق التوقيت الصيفي بعد انتهاء شهر رمضان المبارك، واحالت القرار للبرلمان للبت فيه واصدار قرارا نهائيا بشأنه، إلا أن محلس النواب رفض بالإجماع العمل بالتوقيت الصيفي اعتباراً من ٨ يوليو طبقا لقرار رئيس الوزراء.

وبين الشد والجذب من كلا الطرفين، انصاعت الحكومة لقرار البرلمان بإلغاء تطبيق التوقيت الصيفي، على الرغم من تصريحات الحكومة التي وضحت الآثار المترتبة على إلغاء العمل بالتوقيت الصيفي، خاصة في قطاع الطيران، استجابة لمطالب الشعب.

الغاء التوقيت الصيفي هذا العام 2016، نقدم لكم الساعة الان في مصر بعد ان تغيرت الساعة في جميع الاجهزة المحمولة واجهزة الكومبيوتر.

الساعة الان في مصر:

الساعه الآن، مع بداية يوم الجمعة، تغيرت ساعات الأجهزة الإلكترونية “الهواتف المحمولة، أجهزة الكمبيوتر، التابلت، اللاب توب…الخ” في مصر، بحيث قام التحديث التلقائي للساعات الإلكترونية بتقديم الساعة 60 دقيقة، مما أثار ذلك تساؤل المصريين عن “كم الساعة الآن في مصر”، نظراً لتغيير الساعات الإلكترونية على الرغم حسم قرار التوقيت الصيفي بإلغاء تطبيقه.

الساعة الآن في مصر لم تتغير، وعلى من تغيرت ساعته الإلكترونية وتقدمت 60 دقيقة، تأخيرها لتصبح كما كانت قبل التغيير، ومن لم تتغير ساعته تلقائياً فلا يُحدِث فيها أي تغيير، وذلك بعد أن قرر مجلس الوزراء ايقاف تقديم الساعة والعمل بالتوقيت الصيفي.

يمكنك الآن ضبط ساعتك مرة أخرى على التوقيت السابق، دون تغيير في الساعة، حتى إشعار أخر من مجلس الشعب أو مجلس الوزراء، الذي استقر على إلغاء التوقيت الصيفي اليوم الجمعة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.