الساعة الان في مصر اليوم وعدم تطبيق التوقيت الصيفي أو تغير الساعة الجمعة ” التوقيت الان”
الساعة الان فى مصر

الساعة الان فى مصر، قررت الحكومة المصرية إلغاء تطبيق التوقيت الصيفي وهو مايجعل الساعة الان فى مصر دون تغيير، كان مجلس النواب المصري قد قرر إلغاء التوقيت الصيفي وقامت الحكومة المصرية بالإستجابة لقرار مجلس النواب وقررت إلغاء تطبيق التوقيت الصيفي والذي كان مقررا تطبيقه الجمعة 8/7/2016 .

الساعة الأن فى مصر .

نؤكد أن الساعة فى مصر كما هي ففي حال وجدت الحاسب الألي أو المحمول قد قام بتغيير التوقيت، ننصحكم بإعادة التوقيت كما هو، كان مجلس النواب قد أكد أنه لاجدوي من تطبيق التوقيت الصيفي والذي كان يتم تغييره بداعي توفير الطاقة فى مصر .

وكانت عدة جهات قد شكت من عدم تطبيق التوقيت الصيفي منها شركة مصر للطيران والتي أكدت أن عدم تطبيق التوقيت الصيفي قد يحدث خسائر للشركة إلا أنها أكدت قدرتها التعامل مع قرار الحكومة المصرية بإلغاء تطبيق التوقيت الصيفي بأي حال من الاحوال .

وكان من المفترض تقديم الساعة، ساعة أخري وهو ماتم إلغائه اليوم الجمعة ونؤكد من جديد الساعة الان في مصر كما هي دون أدني تغيير .

وأكد أحد المواطنين فى رسالة لموقع “مصر فايف” أنه لاحظ تقديم ساعته 60 دقيقة على جهاز الموبايل الخاص به ونؤكد أن هذا الأمر يتم أتوماتيك، وفي حال حدث لك ذلك نرجو بإعادة التوقيت كما هو دون أي تغيير أو تقديم .

يذكر أن موعد صلاة الجمعة كان فى موعده فى الثانية عشرة وصبع دقائق كالعادة دون أي تغيير وكذلك موعد باقي الصلوات .

نذكر مواعيد الصلاة فى مصر والمحافظات اليوم ثابتة كغير الأيام الماضية، كانت الهواتف الذكية قد قامت بتغيير الساعة بشكل أتوماتيك من خلال تقديم الساعة وهو مانؤكد عدم صحته .

التوقيت الان فى مصر هو الثامنة والنصف دون أي تغيير فى الساعة ومواعيد الصلوات كما هو ونؤكد أن أجهزة الكمبيوتر تعمل بشكل أتوماتيك ليتغير توقيت الجهاز دون تغيير .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. أنا راضي بتعليقكم على عدم أخذ القرار في تغيير الساعة للتوقيت الصيفي لأنه لا تعليق لدي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.