نتيجة الثانوية العامة 2016 خلال أيام ووزارة التربية والتعليم تنفي تسريب النتيجة
نتيجة الثانوية العامة 2016

نتيجة الثانوية العامة، من المنتظر إعلان نتيجة الثانوية العامة 2016 خلال أيام بعد الإنتهاء من عمليات التصحيح كما أعلن مصدر بوزارة التعليم العالي عن مؤشرات تنسيق المرحلة الاولي والثانية قبل أيام من إعلان نتيجة الثانوية العامة 2016، من المرتقب إعلان نتيجة الثانوية العامة فى الحادي والعشرين من يوليو الجاري .

وجاء إعلان موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة من المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم، بشير حسن، ليخرج مصدر من وزارة التعليم العالي يعلن خلاله مؤشرات تنسيق المرحلة الاولي والثانية .

مؤشرات تنسيق المرحلة الأولي والثانية للثانوية العامة .

توقع مصدر داخل وزارة التعليم العالي أن يكون الحد الأدني لتنسيق المرحلة الاولي 96،5% للشعبة العلمية و 94% للشعبة العلمي رياضة و 82% للشعبة الأدبية .

ويتخوف طلاب الثانوية العامة من إرتفاع تنسيق الثانوية العامة فى مرحلتها الأولي والثانية عن العام الماضي بعد الأحداث التي تبعت إمتحانات الثانوية العامة وكان أهمها تسريب عدة إمتحانات مثل التربية الدينية والديناميكا وهو الذي جعل وزارة التربية والتعليم تقوم بإلغائهم وتأجيل عدة إمتحانات للثانوية العامة .

هذا وتحدد وزارة التعليم العالي نتيجة تنسيق المرحلة الاولي والثانية بناء على المجموع التكراري للطلاب بعد إضافة الحافز الرياضي للمتفوقين رياضيا من أجل تحديد الحد الأدني لكل مرحلة من مراحل التنسيق للشعب الثلاث فى الشعبة العلمي علوم والشعبة علمي رياضة وأدبي .

من المنتظر إعلان نتيجة الثانوية العامة خلال أيام، وتسعي وزارة التربية والتعليم للإنتهاء من تصحيح كافة المواد والإنتهاء من أعمال الكنترول تمهيدا لإعلان النتيجة في أقرب وقت مع إعطاء كل طالب حقه .

وكانت صفحة شاومينج قد أعلنت عن نيتها إعلان نتيجة الثانوية العامة قبل وزارة التربية والتعليم وبعد ستة أيام ولم يعرف بعد صحة هذا الخبر .

طريقة معرفة نتيجة الثانوية العامة 2016 فور ظهورها .

يمكن لكل طلاب الثانوية العامة معرفة نتيجة الثانوية الخاصة بهم من خلال إضافة رقم الجلوس الخاص فى تعليق منفصل وسوف نقوم بجلب نتيجته فور إعلانها خلال أيام .

وكان عدد من طلاب الثانوية العامة قد عبروا عن قلقهم فى تصريح خاص لموقع “مصر فايف” من نتيجة الثانوية العامة مؤكدين أن النتائج هذا العام ستكون مرتفعة وهو ماقد يؤدي إلي إرتفاع تنسيق الجامعات فى المقابل .

وتتواصل أعمال الكنترولات الأربعة للثانوية العامة على مستوي الجمهورية من أجل سرعة الإنتهاء من تصحيح أوراق الإجابة تمهيدا لتجميع الدرجات ومراجعتها جيدا .

هذا ونفت وزارة التربية والتعليم تسريب نتيجة الثانوية العامة بعدما أعلنت صفحة شاومينج نيتها تسريب نتيجة الثانوية العامة، وأكدت الوزارة أن كنترولات الثانوية العامة مؤمنة تماما .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.