موعد جديد لنتيجة الثانوية العامة 2016 برقم الجلوس على موقع وزارة التربية والتعليم moe.gov.eg
وزارة التربية والتعليم

اخر اخبار نتيجة الثانوية العامة وموعد ظهور النتيجة نقدمها لكم حسب تصريحات وزير التربية والتعليم الدكتور هلالي الشربيني في مؤتمره الصحفي عن نتيجة الثانوية العامة والأزهرية هذا العام، نقدم لكم من خلال هذا المقال متابعة مستمرة لكل تفاصيل نتيجة الثانوية العامة هذا العام.

أكدت مصادر موثوقة اليوم على موقع اليوم السابع، وعلى لسان نائب رئيس لجنة التصحيح والمراجعة لامتحانات الثانوية العامة، أن النتيجة سوف تكون جاهزة للاعتماد من وزير التربية والتعليم في منتصف الأسبوع القادم، على أن يتم اعلانها للطلاب بعد الاعتماد مباشرة.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2016، بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة الدور الأول للنظامين الحديث والقديم بشعبها العلمية (علوم – رياضيات)، الأدبية، بترقب طلاب الصف الثالث الثانوي بشغف نتيجة شهادة الثانوية العامة 2016، هذا وطبقاً لما صرحت به مصادر مسئولة في وزارة التربية والتعليم، بأن عمليات تصحيح امتحانات الثانوية العامة مستمرة في جميع كنترولات الجمهورية، وكانت تتم عمليات التصحيح لكل امتحان فور الانتهاء من أداءه وأول بأول، كما أعلنت وزارة التربية والتعليم نتيجة عينات عشوائية من مواد الثانوية العامة 2016.

موعد نتيجة الثانوية العامة، يتابع طلاب الصف الثالث الثانوي آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة، خاصة وأن عمليات امتحانات الثانوية لم تَسِر طبقاً لما حددته وزارة التربية والتعليم في ظل التسريبات التي أثرت على سير الامتحانات وأحدثت تغييراً في الجدول الذي اعتمدته الوزارة، نتيجة لتأجيل بعض المواد وإلغاء مواد أخرى، إلاّ أن جميع طلاب الشهادة الثانوية انتهوا من أداء الامتحانات في الثالث من يوليو الجاري.

اخبار الثانوية العامة من وزير التربية والتعليم الدكتور هلالي الشربيني، حيث قام بتحديد موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة هذا العام رسميا، عبر مؤتمر صحفي كان قد أقامه قبل ظهور نتيجة الدبلومات الفنية، ليؤكد أن النتيجة سوف تتأخر هذا العام عن الأعوام السابقة، بسبب تسريب الامتحانات وتأجيل بعض الامتحانات عن موعدها.

قد يهمك أيضا:

موعد ظهور نتيجة امتحانات الثانوية العامة 2016

صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم “بشير حسن” خلال مداخلة تليفزيونية له، بأنه من المقرر إعلان نتيجة الثانوية العامة 2016 في 21 من يوليو الجاري، لافتاً إلى أن كافة كنترولات تصحيح الامتحانات تتبع تعليمات وزارة التربية والتعليم بالاعتماد على الإجابة النموذجية في التصحيح.

تحديث الأحد 17/7/2016

تم تأجيل نتيجة الثانوية العامة لتظهر يوم 26 يوليو القادم، بعد أن كان مقرر لها الظهور يوم 21 مايو، وذلك بسبب تأخر وإعادة عمليات التصحيح لجميع الطلاب.

موقع وزارة التربية والتعليم – نتيجة الثانوية العامة 2016

تهيب وزارة التربية والتعليم جميع الطلاب بالاعتماد على موقع وزارة التربية والتعليم، لتلقي آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة، وعدم الاعتماد على المصادر غير الموثوقة لمعرفة أخبار نتيجة الثانوية العامة 2016، حيث يمكنك الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم لمعرفة كافة أخبار تصحيح أوراق الثانوية العامة، ونسب النجاح في كل مادة بعد الانتهاء منها، ومعرفة الموعد المحدد لظهور النتيجة رسميا عبر الرابط التالي:

موقع وزارة التربية والتعليم www.moe.gov.eg

يمكنك أيضا متابعتنا من خلال هذا المقال، لكي تتعرف على كافة أخر أخبار نتيجة الثانوية العامة، ونسب النجاح في جميع مواد الثانوية العامة، وكل تفاصيل إعلان النتيجة، وأيضا المواقع التي سوف يتم عرض النتيجة عليها، كل هذا سوف تجدوه من خلال هذا المقال.

كما بإمكانكم ترك استفساراتكم حول نتيجة الثانوية العامة في تعليق أسفل المقال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.