روسيا تعلن موعد عودة الرحلات السياحية الى مصر مرة اخرى
عودة الرحلات الروسية الى مصر

اعلن نائب رئيس اتحاد منظمي الرحلات السياحية بروسيا عن موعد  عودة الرحلات السياحية الروسية الى مصر مرة اخرى بعد اعلان روسيا وقف رحلاتها الجوية الى مصر في  اكتوبر الماضي عقب  حادث سقوط الطائرة الروسية بمصر .

هذا وقد اعلن ديمترى جورين  نائب رئيس اتحاد منظمي الرحلات الروسية  في تصريحات خاصة لأحدى الصحف الأوروبية  اليوم الخميس ان روسيا تنتظر نتائج اللجنة المتخصصة في مصر بشأن سقوط الطائرة الروسية في سيناء .

www.misr5.com/custom/ad.php" >

كما اشارت المديرة التنفيذية لمنظمي الرحلات الروسية الى ان الصحف المصرية اكدت على ان مصر قامت بتنفيذ ما أردته السلطات الروسية  .

موعد عودة الرحلات الروسية الى مصر مرة اخرى

اكدت المديرة التنفيذية لمنظمي الرحلات الجوية الروسية الى ان الخارطة السياحية الروسية الى مصر  سوف تظهر في خريف العام الجاري بعد ان يتم التأكد ان السلطات المصرية قد قامت بإعلان ان المطارات المصرية مستعدة لتفتيش الخبراء الروس .

هذا وقد اكد ايضا نائب رئيس اتحاد منظمي الرحلات الروسية الى ان عودة الرحلات الجوية الروية الى مصر مرة اخرى سوف تكون مع ابتدأ فصل الشتاء المقبل  كما شار  انهم يتطلعون الى عودة الرحلات السياحية إلى مصر مرة اخرى  وانة قد تم اتخاذ الاجراءات الأمنية اللازمة .

قد يهمك أيضاً :- بوتين يعلن الشرط الوحيد لإعادة الرحلات الجوية الروسية إلى مصر مرة آخري

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.