بالصور والفيديو القبض على توفيق عكاشة صباح اليوم وعكاشة يطالب ضابط الشرطة بمطلب غريب
القبض على توفيق عكاشة

نتيجة البلاغ المُقدم من طليقة توفيق عكاشة السيدة رضا الكردي تتهمه فيه بخطف نجلهما تحت تهديد السلاح، قامت شرطة قسم ثان بالمنصورة اليوم إلقاء القبض على عكاشة وإقتياده هو وزوجته ونجلهما إلى القسم لتكلمة التحقيقات ،حيث تم نقل عكاشة داخل إحدى مدرعات الشرطة بعد رفضه ركوب سيارة المدرعات مع زوجته حيث وجه لأحد ضباط الشرطة طلب بإعدامه.

جدير بالذكر أن الأحداث بدأت بلقاء بين عكاشة وطليقته بحضور شقيقها، وذلك للتراضي بينهما حول حضانة نجلهما والتنازل على القضايا المرفوعة بين الطرفين ولكن لم ينتهي اللقاء إلى إتفاق مما دعى عكاشة إلى إستخدام سلاح ناري لتهديد زوجته وشقيقها وقام بإختطاف الطفل وركب سيارته منطلقاً ومحاولاً الفرار.

إلا ان مباحث قسم ثاني بالمنصورة تمكنت من القبض على عكاشة بمحيط القسم، قبل أن يتمكن من الفرار ومعه نجله داخل السيارة، وذلك بعد عدم قدرته على التحرك بالسيارة نظراً لتعلق شقيق طليقته بها وتوقفها نتيجة الحواجز المنية المحيطة بالقسم.

548726096572821414

990893158238289024

11

جدير بالذكر أن نيابة المنصورة قد وجهت عدة إتهامات لعكاشة، وهي حيازة طبنجة 9 مللي بدون ترخيص، والشروع في قتل محمد الكردي شقيق طليقته، ومحاولة خطف الطفل يوسف 10 سنوات وهو ما زال في حضانة والدته، وأيضاً قيادة سيارة بدون رخصة.

 

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.