بالفيديو والصور ..لحظة القبض على توفيق عكاشة بالدقهلية..وطلب غريب من عكاشة لضابط الشرطة

بالفيديو والصور ..لحظة القبض على توفيق عكاشة بالدقهلية..وطلب غريب من عكاشة لضابط الشرطة

ألقت اليوم قوات الأمن التابعة لمحافظة الدقهلية القبض على الإعلامي توفيق عكاشة، عقب قيامه باختطاف نجله يوسف من طليقته رضا الكرداوي والذي أنكر نسبه أكثر من مره، وطلب عكاشة من الضابط طلب غريب قائلاً : ” اعدمني يا باشا”، حتى لا يركب المدرعة مع طليقته.

548726096572821414

تقدمت طليقة توفيق عكاشة ببلاغ لقسم ثان المنصورة، تتهم فيه طليقها باختطاف نجلها، و على الفور انتقل رئيس مباحث قسم ثان المنصورة  الرائد أحمد الحمبلي لمكان التبليغ، وتم ضبط السيارة داخل القسم وبها عكاشة ونجله.

و تبين أن عكاشة ذهب الى منزل طليقته الكائن بعزبة” عقل”، و ذلك لعقد جلسة صلح معها وإنهاء المشاكل، و لم يحدث ذلك بل نشبت بينهما مشاجره، قام على أثرها عكاشة باصطحاب ابنه للسيارة بحجة رؤية أخوته، حتى وصل للسيارة ثم انطلق بها مسرعاً، و لكن شقيق طليقته تعلق بالسيارة حتى توقفت بسبب الحواجز الأمنية بمحيط قسم ثان المنصورة.

990893158238289024

و تم القبض عليه حيث اتهمته طليقته باختطاف نجله بالقوة، ومن جانبه نفى عكاشة محاولة الاختطاف واتهما بالتعدي عليه هي وأقاربها، وتم عمل محضر بذلك لحين العرض على النيابة العامة.

وقامت نيابة المنصورة بتوجيه عدة اتهامات لتوفيق عكاشة منها ” حيازة طبنجة بدون ترخيص، والشروع في قتل شقيق طليقته محمد الكردي، ومحاولة خطف نجله يوسف 9 سنوات في حضانة والدته رضا الكردي، وقيادة سيارة بدون رخصة”.

شاهد الفيديو..