القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المانيا وفرنسا بيورو 2016 والمشفرة
القنوات الناقلة مباراة المانيا وفرنسا

القنوات الناقلة لمباراة المانيا وفرنسا، يصل قطار يورو 2016 لمحطة الثانية بدور قبل النهائي ومباراة المانيا وفرنسا المرتقبة، النهائي المبكر الثاني كما يصفه المراقبون الرياضيون، وفيما يلي ننشر لكم تردد القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة لمباراة دور نصف النهائي الثانية بين منتخبي المانيا وفرنسا اليوم الخميس.

بطولة أمم أوروبا 2016 والتي قاربت على تحديد قطبي نهائي البطولة، والمنتخبين المتأهلين لخوض المباراة النهائية لنهائي العرس الأوربي وتتويج البطل، ستصل لواحدة من أقوى المباريات والتي ستجمع بين الماكينات الألمانية والديك الفرنسي وفيما يلي نستعرض معكم مشوار منتخبي المانيا وفرنسا بيورو فرنسا 2016.

منتخب فرنسا صاحب الأرض والجمهور سيخوض واحدة من أقوى مباريات مشواره بيورو 2016، وربما تكون الاختبار الحقيق منذ بداية البطولة لمنتخب الديوك، والمحك الحقيقي لاختبار قدرة منتخب فرنسا على التتويج باللقب الأوربي ليوفا فرنسا 2016.

احتل المنتخب الفرنسي صدارة مجموعة بدور المجموعات وتخطى منتخب إيرلندا بدور 16، ثم منتخب آيسلندا بدور ربع النهائي، ليوقعه الحظ بين أسنان فريق الماكينات الألمانية، بدور نصف النهائي فهل سيستطع الديك الفرنسي أن يوصل إطلاق صيحاته ويعبر موقعة ألمانيا غداً ؟، هذا ما سنتعرف علية من متابعة مباراة دور الأربعة مساء غدا الخميس في تمام الساعة التاسعة من مساء القاهرة.

منتخب ألمانيا والذي  اجتاز واحدة من أقوى مباريات يورو 2016 بدور الثمانية، حيث تغلب منتخب ألمانيا على نظيرة الإيطالي بركلات الترجيح من نقطة الجزاء، بعد مباراة شرسة خاضها المنتخبان، وأصبح الطريق أمام الألمان مفتوحا للوصول لمنصة التتويج حال تغلبه على منتخب فرنسا بمباراة الغد.

القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة لمباراة المانيا وفرنسا اليوم الخميس 7-7-2016

تنقل مباراة المانيا وفرنسا عبر عدة قنوات مفتوحة ومجانية عبر عدة أقمار صناعيها، ومن بين تلك القنوات قناة TRT التركية، وربما قناة المورتانية 2 واحتمال إذاعة المباراة بنسبة كبيرة عبر شاشتها، وقناة داهوك الكردية العراقية وبتعليق عربي، بالإضافة إلى القناة الألمانية المفتوحة ZDF على القمر الصناعي الأوربي هوت بيرد، وقناة CH2 العبرية على القمر الكيان الصهيوني عاموس.

وللتعرف على ترددات القنوات المدرجة بعالية ادخل لهذا الرابط، وسنوفر لكم المزيد من القنوات المجانية قريبا، هذا بخلاف باقة بي إن سبورت المشفرة على النايل سات.

تحديث 7-7-2016

ندعوكم لمتابعة القمة الكروية بين فرنسا والمانيا بقبل نهائي يورو 2016 والتي ستبدأ في الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة وستنقل عبر عدة قنوات مفتوحة ومشفرة، ومن بين القنوات المفتوحة وذلت صورة عالية الجودة قنات Rai  الإيطالية على الهوت بيرد 13 شرق وترددها

التردد :11766 أو 10992

الاستقطاب: رأسي.

الترميز 27500.

تحديث: تقام منذ دقائق مباراة ألمانيا وفرنسا، وتشهد المباراة أجواء حماسية عالية جدا من الفريقين والجماهير، ويمكنكم الاستمتاع بمتابعة مباراة نصف نهائي يورو 2016 الثانية عبر الترددات المرفقة للقنوات المفتوحة المدرجة بعالية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.