نتيجة مباراة المانيا وفرنسا اليوم والقنوات الناقلة وتحديد المتأهل للمباراة النهائية “0-2”
موعد مباراة المانيا وفرنسا

الآن التشكيلة الرسمية لمباراة المانيا وفرنسا، نعرض لكم تشكيلة الفريقين الرسمية قبل بداية المباراة، ونتابع معكم بعد قليل نتيجة مباراة المانيا فرنسا وتحديد الفائز في مباراة النهائي، ليتحدد اليوم الطرف الثاني في مباراة نهائي اليورو 2016، بعد صعود البرتغال رسميا يوم أمس بالفوز على منتخب ويلز بهدفين دون رد أمس، ليتحدد اليوم طرف المباراة النهائية للدور النهائي.

تشكيلة منتخب فرنسا الرسمية:

لوريس

سانيا، كوسيلني، اومتيتي، ايفرا

بوجبا، ماتويدي، سيسوكو

جريزمان، باييه، جيرو

تشكيلة منتخب المانيا الرسمية:

نوير

هوفيديس، كان، بواتينج، هيكتور

كروس، كيميتش، شفاينشتايجر

اوزيل، مولر، دراكسلير

مباراة فرنسا والمانيا اليوم، المباراة القوية التي تحدد المتأهل لموقعة نهائي اليورو 2016 هذا العام، تقرير مفصل عن ميعاد وتوقيت مباراة النهائي اليوم نقدمه لكم عبر موقعنا مصر فايف، نتابع معكم أيضا تفاصيل كاملة عن المباراة لحظة بلحظة، ونتابع فور بداية المباراة كافة تفاصيل واهداف المباراة لحظة بلحظة.

موعد مباراة المانيا وفرنسا نصف نهائي يورو 2016، نقدم لكم تقرير مفصل عن مباراة المانيا وفرنسا القادمة في بطولة اليورو، مباراة الدور قبل النهائي في البطولة، صاحب الأرض والجمهور المنتخب الفرنسي الذي يستضيف مباريات اليورو هذا العام، على موعد مع المباراة المؤهلة لمباراة نهائي اليورو هذا العام، نقدم لكم تقرير مفصل عن ميعاد المباراة، والقنوات الناقلة ومعلقي مباراة المانيا وفرنسا اليوم.

مباراة المانيا وفرنسا من أقوى مباريات البطولة حتى الآن، الفريقان يحارب كل منهما للوصول إلى المباراة النهائية، لمقابلة الفائز من مباراة البرتغال وويلز، بذكريات كأس العالم 2014، يخشى الفريق الفرنسي الخسارة من ألمانيا كما فعل في البطولة السابقة، ومن ناحية أخرى يحارب المنتخب الفرنسي من أجل الفوز والصعود إلى المباراة النهائية واستغلال البطولة المقامه على ملاعبه، واستغلال عامل الجمهور أيضا.

يأتي موعد مباراة المانيا وفرنسا اليوم الخميس 7/7/2016، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءا بتوقيت السعودية، السابعة مساءا بتوقيت جرينتش العالمي، وتقوم قنوات بي ان سبورتس ماكس بنقل مباراة اليورو بين المانيا وفرنسا، ليتمكن متابعي وعشاق الكرة العالمية، ومتابعي بطولة اليورو، من متابعة مباراة من آخر ثلاث مباريات في البطولة هذا العام، مباراة قبل النهائي وتحديد أحد أطراف المباراة النهائية.

المنتخب الألماني استطاع الوصول إلى دور قبل النهائي بعد الفوز على منتخب إيطاليا في مباراة ربع النهائي بضربات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والاضافي بالتعادل الإيجابي هدف لهدف، لتذهب المباراة إلى ركلات ترجيح خيالية يفوز فيها المنتخب الألماني ليصعد إلى المباراة النهائية.

المنتخب الفرنسي صعد إلى المباراة اليوم في نصف نهائي بطولة كأس امم اوروبا اليوم بعد الفوز في مباراة ربع النهائي على فريق منتخب ايسلندا، ليحارب اليوم منتخب الماكينات الألمانية من أجل الوصول إلى المباراة النهائية، وجدير بالذكر أن مباراة النهائي تحدد لها الأسبوع القادم، ويمكنك معرفة تفاصيل أكثر عن مباراة البرتغال وويلز في نفس الدور وتحديد الصاعد منهم إلى المباراة النهائية، وموعد مباريات نصف النهائي ونتائجها عبر الروابط التالية:

البرتغال في نهائي يورو 2016

مباراة المانيا وفرنسا اليوم تحدد المتأهل لنهائي بطولة اليورو اليوم، في المباراة النهائية التي تجمع أيضا فريق منتخب البرتغال، بعد ان استطاع اليوم التغلب على فريق منتخب ويلز بهدفين دون رد، احرزهم رونالدو وناني للمنتخب البرتغالي.

جدير بالذكر أنه في حال تأهل المنتخب الألماني اليوم إلى نهائي البطولة، سوف يكافئ المنتخب البرتغالي بالصعود إلى كأس العالم للمنتخبات، لحصول المانيا على بطولة كأس العالم الماضية التي تؤهله للصعود إلى البطولة، فتصعد البرتغال في حال فوزها بالبطولة أو بوصافة البطولة.

يدخل المنتخبان بعد ساعة تقريبا من الآن، لمواجهة قوية تشجع الفريقين على الفوز والصعود إلى النهائي، وكل فريق لديه من الدوافع ما يؤهله لنهائي البطولة، فرنسا التي تستغل عامل الأرض والجمهور للفوز ببطولة لن تجد أسهل منها بعد ذلك، المنتخب الألماني على الجانب الأخير يحلم بتحقيق الثنائية المتكررة، بطولة كأس العالم التي حصل عليها، وبطولة امم اوروبا، ليثبت للجميع أن المنتخب في أقوى عصوره الآن.

موعد مباراة المانيا وفرنسا اليوم:

من المنتظر أن يكون ميعاد بدء مباراة المانيا وفرنسا في الوطن العربي في التوقيت التالي:

  • الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة (مصر).
  • الساعة 22:00 بتوقيت السعودية (مكة المكرمة).
  • الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش.
  • الساعة 20:00 بتوقيت الجزائر وتونس.
  • الساعة 23:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة المانيا وفرنسا:

تقوم قنوات بي ان ماكس اليوم بنقل مباراة المانيا وفرنسا عبر باقات قنوات بي ان سبورت الرياضية التي تنقل البطولة حصريا في الوطن العربي، وقد خصصت القناة التالية لنقل المباراة.

  • bein Max 2 HD
  • bein Max 1HD

معلقين المباراة (رؤوف خليف، يوسف سيف).

يمكنك توقع نتيجة مباراة المانيا وفرنسا في التعليقات أسفل المقال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.