بالاسماء.. إعتماد أكبر حركة تنقلات في الداخلية بعد إجازة عيد الفطر المبارك
وزارة الداخلية

قال مصدر أمني بوزارة الداخلية أنه سوف يتم اعتماد أكبر حركة تنقلات وترقيات بوزارة الداخلية والإعلان عنها عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

وأشار المصدر إلى أن الحركة تتضمن نقل عدد من مديري الأمن فى عدة محافظات منها المنيا والقليوبية وأسيوط وقنا والشرقية والاسكندرية والبحيرة والقاهرة حيث أن تلك المحافظات قد شهدت العديد من الوقائع والجرائم التي لم يتم ضبط مرتكبيها حتى الآن وذلك وفقاً لما هو منشور بجريدة فيتو الإلكترونية.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وأضاف المصدر إلى أنه سوف يتم ضخ دماء جديدة بجميع مديريات الأمن بجميع المحافظات من رجال البحث الجنائي ونقل بعض مساعدي الوزير لقطاعات أخرى وإحالة بعضهم للمعاش لبلوغهم السن القانوني.

وأكد المصدر إلى أن الحركة تضمنت أيضاً ترقية بعض مديري قطاع حقوق الانسان لتولي مناصب داخل الوزارة وتصعيد مساعدي الوزير بقطاعات الأحوال المدنية والمسطحات المائية وإدارة المنافذ ورعاية الأحداث وذلك لأن هذه القطاعات قد شهدت تطوراً كبيراً في تقديم خدماتها للمواطنين ورفع كفاءتها الأمنية بالاضافة إلى ترقية بعض مديري المباحث العامة ومديري الأمن في عدد من المحافظات منها الجيزة وأسوان والقاهرة والبحر الأحمر.

وكشف المصدر إلى أن الحركة تتضمن ترقية اللواء خالد فوزي مديراً لشئون الإعلام والعلاقات بدلاً من اللواء عمرو شاكر حيث تم نقله لقطاع حقوق الانسان ، وإحالة اللواء أبو بكر عبد الكريم مساعد الوزير لشئون الإعلام والعلاقات للتقاعد لبلوغه سن المعاش ، وكذلك إحالة اللواء حسن السوهاج مساعد الوزير لشئون السجون إلى المعاش لبلوغه سن التقاعد ، وتصعيد اللواء حامد العقيلي مساعد الوزير للمسطحات المائية واللواء إيهاب عبد الرحمن مساعد الوزير للأحوال المدنية.

كذلك تضمنت الحركة نقل اللواء محمود يسري مساعد الوزير لقطاع  الأمن ليتولي قطاع الأمن الاجتماعي ليتولى اللواء عادل رشاد خلفاً له.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.