سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الثلاثاء 5/7/2016 يرتفع 5 قروش مقابل الجنيه المصري
سعر الدولار اليوم

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم، واصل سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري التغير المستمر في السعر اليومي في السوق الموازية، إلا أن سعر العملة الخضراء قد حافظ على استقراره حول 11 جنيه مصري منذ فترة ليست بالقصيرة في شركات الصرافة.

وتختلف التوقعات حول سعر الدولار اليوم من خبير إلى آخر، حيث يتوقع البعض إرتفاع سعر الدولار بعد أجازة العيد مقارنة بالأيام السابقة، في حين يتوقع بعض تجار العملة الإنخفاض التدريجي بعد أجازة عيد الفطر المبارك، ويتوقع أن يقوم البنك المركزي في الفترة المقبلة بإصدار بعض القرارات التي من شأنها أن تعمل على إعادة الإستقرار في أسعار العملات في السوق السوداء في مصر.

كانت أسعار الدولار قد شهدت إرتفاعا ملحوظا خلال شهر رمضان المبارك ، بسبب زيادة إستهلاك المواطنين للسلع الرئيسية وحاجة التجار إلى مزيد من العملة الصعبة من أجل إستيراد هذه السلع الهامة للمواطن المصري.

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الثلاثاء 5/7/2016

وصل سعر الدولار في السوق الموازية اليوم الثلاثاء 5/7/2016 مقابل الجنيه المصري إلى 11.05 للشراء في مقابل 11.10 للبيع في شركات الصرافة المختلفة، جاء ذلك بسبب عدم إستقرار اليورو نتيجة خروج بريطانيا من الإتحاد الأوروبي.

سعر الدولار اليوم في البنوك

وبالنسبة لسعر الدولار الرسمي في البنوك فقد حافظ على إستقراره منذ فترة طويلة عند سعر 8.86 جنيه مصري للشراء مقابل 8.88 جنيه للبيع، في مختلف القطاعات البنكية في مصر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.