تفاصيل تفجيرات المسجد النبوي والقطيف وعدد الضحايا حتى الآن

تفاصيل تفجيرات المسجد النبوي والقطيف وعدد الضحايا حتى الآن
تفجيرات المسجد النبوي

حدثت اليوم عدة تفجيرات بجانب المسجد النبوي، حيث أعلنت وكالات الأنباء السعودية عن وقوع انفجارات بجانب المسجد النبوي، وتحديدا منطقة القطيف، في موقف لسيارات الزورا بجانب مسجد الرسول عليه الصلاة والسلام، نقدم لكم تفاصيل تفجيرات المسجد النبوي.

انفجار المسجد النبوي الذي هز القطيف اليوم، وأثار الرعب بين المصليين في صلاة العشاء في آخر تراويح في شهر رمضان اليوم، نقدم لكم تفاصيل واخبار الحادث الانفجاري للمسجد النبوي الذي شهدته المدينة المنورة مساء الاثنين، وتصريحات اللواء منصور التركي، المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية السعودية بخصوص انفجار المسجد النبوي اليوم.

اخر اخبار تفجير المسجد النبوي جاءت على لسان المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية، اللواء منصور التركي، حيث أكد أن الانفجار الذي حدث اليوم أدى إلى مقتل 4 من رجال الأمن، وتسبب في إصابة خمسة آخرين، وأن الانفجار قد حدث في موقف سيارات مجاور للمسجد النبوي، وهو موقف مخصص لزوار المسجد النبوي من الحجاج وأهل المدينة.

وأكد التركي أن سبب انفجار القطيف والمسجد النبوي اليوم، جاء بعد صلاة المغرب حين اشتبه رجال الأمن حول المدينة في شخص كان يتوجه إلى المسجد النبوي، وتحديدا إلى أرض فضاء مستخدمة كموقف للسيارات، وحينما حاولوا اعتراضه قام بتفجير نفسه بحزام ناسف، وهو ما تسبب في مقتل رجال الأمن وإصابة آخرين.

وحول الانفجار الثاني الذي حدث في نفس اليوم الاثنين، اضاف التركي أنه حدث في أحد المساجد بجوار سوق مياس في محافظ القطيف، وتم التفجير في نفس التوقيت تقريبا، وتم بعدها العثور على إشلاء بشرية، لثلاثة أشخاص، ويتم التحري عن هوياتهم الآن، والتحقيق في الواقعة.

وضحت بعض صور انفجار المدينة المنورة اليوم صور الحريق الذي نشب في سيارة بالقرب من مسجد المدينة المنورة، والذي يرصد سيارة محترقة وبجوارها جثتين على الآرض لضباط أمن.

وأضاف التركي أنه حين الانتهاء من التحقيقات النهائية، سوف تصدر وزارة الداخلية السعودية بيانا رسميا توضح فيه حقيقة الموقف وأسماء القتلى بالتفصيل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.