بالصور: تعرّف على منفذ تفجير المدينة المنورة بالسعودية.. وأسماء ضحايا العمل الإجرامي
2

في سابقة خطيرة لم تحدث قبل ذلك، استحل بعض الخوارج والرافضة الدماء والتفجيرات، ولم يراعوا حرمة هذا الشهر ولا حرمة البلد الحرام، ولا حرمة قبر النبي صلى الله عليه وسلم، وواصلوا عبثهم وأفعالهم الأثيمة ونفذوا عملية انتحارية بجوار مسجد النبي عليه السلام.

وقامت قناة “العربية” السعودية منذ قليل بشر صور للانتحاري الذي فجر نفسه قرب مسجد النبي بالمدينة المنورة، وأوضحت أن الانتحاري يدعى “عمر عبد الهادي العتيبي”، ويبلغ من العمر 18 عاما.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

23وهذه هي أسماء المصابين في العمل الإجرامي الذي وقع اليوم بالمدينة المنورة، “بدر ناهر الحربي 31 سنة وسعد فهد المطيري 24 سنة وشقيقه موسي 32 وعماد عباس المطيري 30 سنة ومهند عبد الله المطيري وسماح محمد السنوسي 20 سنة ومهنا حامد الرحيلي 25 سنة وحسام صالح الحربي 29 سنة ووائل مسلم السهلي 29 سنة وجميعهم سعوديين”.

141

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. هذا جندي في الحد الجنوبي الخبر غير صحيح . تاكد اخي قبل وضع الخبر . منفذ العمليه اسمه نائر

  2. يا سيد المصري ” كاتب المقال” انت اما مدفوع لك أو انك جاهل ،،، الرافضة لا يفجرون انفسهم ولا يعترفون بتفجير النفس لانها تذهب الى النار ،،، وكذلك الخوارج ايضا فهم لا يفعلون ذلك ،،، الذين يفجرون انفسهم هم الوهابيه السلفية ” اتباع ابن تيمية ” لانهم يؤمنون بانهم سوف يذهبون الى الجنة بعد تفجير انفسهم …. ارجوا ان تتحرى عن الرافضة والخوارج قبل ان تكتب ،،، ممكن تكتب الضالين من الوهابية او المتعصبين من السلفية ،،،

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.