برلمانيون عن موافقة السيسي بإنشاء مجلس أعلى  للاستثمار : خطوة جادة
الرئيس عبد الفتاح السيسي

وافق الرئيس عبد الفتاح السيسى على مقترح داليا خورشيد وزيرة الاستثمار بإنشاء مجلس أعلى للاستثمار يترأسه الرئيس للإشراف على السياسات الاستثمارية.

تلك الخوة التي رحب بها سياسيون واقتصاديون وبرلمانيون واصفنها بأنها الخطوة الجيدة التي ستقضي على الفساد، وهو ما سنرصده في هذا التقرير.

فقال عمر صميدة، رئيس حزب المؤتمر قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي  إن إنشاء مجلس أعلى للاستثمار ، بأنها أولى الخطوات االجادة واللازمه لمصر فى الوقت الراهن ،  للقضاء على تضارب القرارت وتعقيد الإجراءات الإستثماريه، وخاصة أن مصر  تمتلك جميع المقومات التى تجعلها فى مقدمة الدول الجاذبه للإستثمار.

وأضاف النائب احمد مصطفي، وكيل لجنه القيم بمجلس النواب أن موافقه الرئيس عبد الفتاح السيسي علي انشاء  مجلس أعلى للاستثمار برئاسة الرئيس يؤكد حرض القياده السياسيه علي دعم وتهيئه مناخ الاستثمار في مصر، مطالبًا أن يكون لهذا المجلس  سلطه حقيقيه للإشراف على السياسات الاستثمارية للدولة فى جميع القطاعات والمحافظات.

ومن جانبه قال  أشرف عثمان، عضو البرلمان عن حزب مستقبل وطن، أن  موافقه الرئيس عبد الفتاح السيسي علي انشاء مجلس أعلي للاستثمار يعد الخطوة الأولى  لدعم الاستثمار فى  مصر وبناء الإقتصاد المصرى الجاد ، وأشار إلي أن سرعة انشاء هذا المجلس سوف يحمل رساله إيجابية للمستثمرين.

جدير بالذكر أن  الرئيس عبد الفتاح السيسى قد اعلن موافقته على مقترح داليا خورشيد وزيرة الاستثمار بإنشاء مجلس أعلى للاستثمار يترأسه الرئيس للإشراف على السياسات الاستثمارية.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.