سداد كل ديون مصر لقطر .. انتصار لهيبة الدولة
مصر تسدد ديونها لقطر

في خطوة جيدة لتحسين صورة مصر الدولية سددت مصر مليار دولار من الديون المستحقة عليها لقطر، حسب الحكومة المصرية، وذلك حسب تصريحات طارق عامر، محافظ البنك المركزي المصري.

أشاد الكثيرون بتلك الخطوة التي اعتبروها رد هيبة مصر، وانتصار لكرامتها وخاصة أمام دولة قطر التي تقع بينها وبين مصر مشاكل سياسية بعد رحيل الإخوان، وهو ما نرصده في هذا  التقرير.

فمن جانبه أعرب النائب يسرى المغازى عضو لجنة الإسكان بالبرلمان والقيادي بإئتلاف دعم مصر، عن سعادته بسداد المبلغ بسداد المبلغ، مشيدًا بإصرار البنك المركزي والدولة المصرية على سداد هذا المبلغ رغم الأزمة الإقتصادية الحالية التي تمر بها مصر، هو إنتصار للكرامة المصرية فى مواجهة محاولات الحكومة القطرية بتحالفها مع الإرهاب لكسر شوكة مصر .

وأوضح أشرف رشاد الأمين العام ورئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، أن إصرار مصر على سدادا التزاماتها المالية فى مواعيدها يؤكد إستقرار الإقتصاد المصري، ويدعونا إلى العمل بقوة لدعم هذه الحالة .

ومن جانبه أكد  عفت السادات، رئيس حزب السادات الديمقراطي، أن مصر نجحت في التزاماتها بشأن الوديعة القطرية التي تم الحصول عليها في عهد الإخوان، رغم الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد، فيما يعد تجسيدا جديدا لهيبة الدولة وقوتها رغم التحديات.

جدير بالذكر أن مصر كانت مصر مدينة لقطر بهذا المبلغ الذي غطى به بنك قطر الوطني جزءاً من سندات خزانة أصدرتها حكومة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.