اخبار امتحان التاريخ 2016 واراء طلاب الثانوية العامة وأخطاء فی الامتحان
وزارة التربية والتعليم

اختتم طلاب القسم الأدبي للثانوية العامة إمتحانات الثانوية العامة اليوم بإمتحان مادة التاريخ، في اخر إمتحانات الثانوية العامة التي إمتدت قرابة الشهر بعد تأجيل إمتحان التاريخ لمدة أسبوع نظرا لتخوف وزارة التربية والتعليم من حدوث تسريب في إمتحانات الثانوية العامة المتبقية بعد إلغاء إمتحان الديناميكا من قبل .

كانت وزارة التربية والتعليم قد أكدت على أن أسئلة إمتحان التاريخ ستكون فى مستوي الطالب المتوسط مؤكدة فى الوقت ذاته أن الوزارة تراعي ماصحب تأجيل إمتحانات الثانوية العامة المتبقية من قلق لدي طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور مؤكدة أنها وضعت ذلك فى الإعتبار .

وسوف نقدم لكم أخبار إمتحان التاريخ وأراء طلاب الثانوية العامة في مدي سهولة أو صعوبة الأسئلة للورقة الإمتحانية عقب الإنتهاء من الإمتحان، كما سننقل لكم تقرير اللجنة الفنية الواضعة لأسئلة إمتحان التاريخ من قبل وزارة التربية والتعليم لتحليل نسبة الأسئلة للطالب المتوسط والطالب المتميز ومدي مطابقة الورقة الإمتحانية لمواصفات المركز القومي للإمتحانات .

هذا وعبر طلاب الثانوية العامة عن سعادتهم بمستوی امتحان التاريخ مؤكدين أنه جاء فی مستوی الطالب المتوسط وإلتقط طلاب الثانوية العامة سيلفي إحتفالا بإنتهاء إمتحانات الثانوية العامة .

هذا ويمكن لكل طلاب الثانوية العامة كتابة أرائهم حول إمتحان التاريخ .

وبذلك إنتهي مارثون إمتحانات الثانوية العامة بعد طول إنتظار فی إمتحانات شهدت جدلا واسعا بعد تكرار ظاهرة تسريب إمتحانات الثانوية العامة .

أكد عدد من طلاب الثانوية العامة وجود خطأ فی أسئلة إمتحان التاريخ وخاصة موعد مؤتمر الجزيرة والذي عقد فی الاساس عام 1906 .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.