اخبار امتحان الجيولوجيا والعلوم البيئية 2016 واراء طلاب الثانوية العامة فی الجيولوجيا
وزير التربية والتعليم الهلالي الشربيني2

أنهي طلاب الثانوية العامة اليوم الاثنين الرابع من يوليو  إمتحانات الثانوية العامة بإمتحان الجيولوجيا والعلوم البيئية لطلاب شعبة علمي علوم، حيث أدي طلاب علمي علوم إمتحان الجيولوجيا والعلوم البيئية بعد تأجيل الموعد نحو أسبوع بعد تسريب إمتحان الديناميكا ورغبة وزارة التربية والتعليم في طباعة إمتحانات للثانوية العامة من جديد وخاصة فى مواد التاريخ والجيولوجيا والهندسة الفراغية .

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أكدت أن إمتحانات الثانوية العامة المتبقية ستكون في مستوي الطالب المتوسط فى أغلبها خاصة وأن الوزارة تراعي الظروف المحيطة بموضوع تأجيل الإمتحانات وماتبع القرار عدة مظاهرات للطلاب جعل وزارة التربية والتعليم تؤكد أن قرار تأجيل إمتحانات الثانوية العامة المتبقية جاء للحفاظ على تكافؤ الفرص بين كل الطلاب .

هذا وخرج طلاب الثانوية العامة قسم علمي علوم والسعادة تغمر وجوههم إحتفالا بسهولة إمتحان الجيولوجيا والعلوم البيئية اليوم مؤكدين أن الأسئلة جاءت مباشرة وفي مستوی الطالب المتوسط .

هذا وعادة ماتنشر وزارة التربية والتعليم تقرير اللجنة الفنية الواضعة لأسئلة إمتحان الجيولوجيا عقب نهاية الإمتحان .

ونفت وزارة التربية والتعليم حدوث أی تسريب لأسئلة إمتحان الجيولوجيا .

وأنهي بذلك طلاب الثانوية العامة مارثون إمتحانات الثانوية بعد شهر كامل من أول إمتحانات شهدت جدل واسع بعد تكرار ظاهرة تسريب إمتحانات الثانوية العامة .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.