تقرير مباريات نصف نهائي اليورو وموعد مباراة النهائي والقنوات الناقلة بطولة يورو 2016
موعد مباريات نصف نهائي اليورو

موعد مباريات نصف نهائي بطولة اليورو 2016، مباريات قبل نهائي بطولة أمم أوروبا، وتوقيت وميعاد مباراة النهائي للبطولة، والقنوات الناقلة للمباريات المتبقية في يورو 2016، نقدم لكم تقرير شامل عن مباراة البرتغال وويلز، ومباراة ألمانيا وفرنسا في الدور قبل النهائي من بطولة اليورو، وأيضا موعد المباراة النهائية في البطولة المقامة في فرنسا هذا العام.

تأهلت أربع فرق بعد عدة مباريات قوية شاهدناها في البطولة منذ بدايتها، ولعل آخرها كانت مباريات الدور ربع النهائي، والذي شاهدنا فيه مباراة قوية بين المنتخب الألماني والمنتخب الإيطالي، والذي وصلت فيه المباراة إلى ضربات الجزاء التي فاز فيها الألمان عن جدارة.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

الأربع فرق المتأهلة هي “البرتغال، ويلز، ألمانيا، فرنسا”، يجمع الأربع فرق مباراتان يتأهل عنها فريقين من أجل الوصول إلى مباراة النهائي، المقرر إقامتها يوم الأحد القادم، ومن المقرر أن تٌقام مباراتي قبل النهائي في يومي الأربع والخميس القادمين.

المنتخب البرتغالي استطاع الصعود إلى هذا الدور بعد الفوز على بولندا في مباراة ربع النهائي بركلات الترجيح، فيما استطاع المنتخب الويلزي بقيادة بيل بالوصول إلى نصف النهائي بعد الفوز على بلجيكا بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليتلاقى الفريقين يوم الأربع القادم في مباراة المتأهل للدور النهائي.

على الجانب الأخر، استطاع المنتخب الألماني الصعود إلى الدور قبل النهائي بعد الفوز على المنتخب الإيطالي بركلات الترجيح، وفاز المنتخب الفرنسي على منتخب أيسلندا بخمسة أهداف مقابل هدفين.

جدول مباريات اليورو 2016

مباراة نهائي اليورور
نصف نهائي اليورو

 

موعد مباراة البرتغال وويلز نصف نهائي يورو 2016

تٌقام مباراة البرتغال وويلز يوم الأربعاء 7/6/2016 في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت السعودية، والسابعة بتوقيت جرينتش.

موعد مباراة المانيا وفرنسا نصف نهائي يورو 2016

بينما تٌقام مباراة المانيا وفرنسا يوم الخميس 7/7/2016 في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة بتوقيت جرينتش.

موعد مباراة نهائي يورو 2016

من المقرر أن تكون مباراة نهائي يورو فرنسا 2016 يوم الأحد القادم، الموافق 10/7/2016.

القنوات الناقلة لمباراتي فرنسا والمانيا، والبرتغال وويلز:

تقوم قنوات بي ان سبورتس الرياضية حصريا بنقل مباريات اليورو هذا العام، عبر قنوات بي ان ماكس

  • بى أن ماكس HD1
  • بى أن ماكس HD2

يمكنك توقع نتائج المباريات بالأسفل، ومن تتوقع أن يكون طرفي مباراة النهائي هذا العام.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.