نتيجة الدبلومات الفنية وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس الان ظهرت نتيجة دبلوم تجارة 2016
نتيجة الدبلومات الفنية 2016

تعلن وزارة التربية والتعليم اليوم الاحد نتيجة الدبلومات الفنية من خلال بوابة التعليم الفني خاصة بعد إعتماد نتيجة الدبلومات الفنية بنسبة نجاح 57% للدبلومات الفنية نظام ثلاث سنوات و79% للدبلومات الفنية نظام خمس سنوات، وتؤكد وزارة التربية والتعليم أن النتائج للدبلومات الفنية أعلي من العام الماضي، وكانت وزارة التربية والتعليم قد نشرت صور 20 طالب وطالبة من أوائل الدبلومات الفنية .

نتيجة الدبلومات الفنية 2016 وزارة التربية والتعليم .

نتيجة الدبلومات الفنية شعب تجاري وصناعي وزراعي ثلاث وخمس سنوات من هنا . (ظهرت الان) .

يمكن لكل الطلاب معرفة نتيجة الدبلومات الفنية من خلال إضافة رقم الجلوس الخاص بكم فى تعليق منفصل فى الموضوع مصحوبا بالشعبة الخاصة بك سواء تجاري ثلاث سنوات أو خمس سنوات أو زراعي ثلاث أو خمس سنوات أو صناعي ثلاث أو خمس سنوات .

كانت نتيجة الدبلومات الفنية قد تأخرت خلال الأيام الماضية نظرا لإنشغال وزارة التربية والتعليم في إمتحانات الثانوية العامة والتي تأجلت أكثر من أسبوع بعد تسريب إمتحان الديناميكا لتعود وزارة التربية والتعليم لتؤكد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية اليوم الاحد من خلال بوابة التعليم الفني .

سيتم الموافقة على كل التعليقات التي تحمل رقم الجلوس والشعبة الخاصة بك على أن نبدأ في جلب نتائج الدبلومات الفنية فور إعلانها وظهورها بشكل مؤكد اليوم الاحد .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.