مواعيد مباريات الدورى المصرى الأسبوع الأخير وجدول ترتيب الفرق
جدول ترتيب الدورى المصرى

بدأت مباريات الدورى العام المصرى لكرة القدم الأسبوع الرابع والثلاثون والأخير من البطولة التى حسمها النادى الأهلى من الأسبوع الثالث والثلاثون حيث أقيمت أمس مباراة مصر للمقاصة مع إنبى وانتهت بفوز إنبى 2-1 ، وننشر مواعيد مباريات الأسبوع الأخير وجدول ترتيب فرق الدورى المصرى.

– يوم الاثنين 4 يوليه تقام 4 مباريات فى توقيت واحد وهو العاشرة مساءً حيث يلتقى فريق المقاولون العرب مع فريق حرس الحدود، ويلتقى فريق الداخلية مع فريق الانتاج الحربى، ويلتقى فريق بتروجيت مع فريق الشرطة، ويلتقى فريق الاسماعيلى مع فريق أسوان.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

– يوم الجمعة 8 يوليه تقام مباراتين فى العاشرة مساءً حيث يلتقى فريق طلائع الجيش مع فريق سموحة، ويلتقى فريق غزل المحلة مع فريق المصرى البورسعيدى.

– يوم السبت 9 يوليه تقام مباراتين أيضاً فى العاشرة مساءً حيث يلتقى فريق الزمالك مع فريق الأهلى فى مباراة القمة، ويلتقى فريق الاتحاد السكندرى مع فريق وادى دجلة.
مواعيد-مباريات
– يذكر أن فريق الأهلى له مباراة مؤجلة مع الاتحاد السكندرى تقام مساء اليوم الأحد 3 يوليه فى العاشرة مساءً على ملعب استاد برج العرب، وفريق الزمالك له مباراة مؤجلة أيضاً مع فريق سموحة تقام يوم غد الاثنين 4 يوليه فى استاد الإسكندرية.

– بالنظر إلى جدول ترتيب الفرق فقد حسم الأهلى البطولة قبل نهايتها بأسبوعين برصيد 74 نقطة وبفارق 7 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثانى برصيد 67 نقطة، يليهم المصرى برصيد 54 نقطة، ثم الانتاج الحربى 52 نقطة، وكل من سموحة ووادى دجلة برصيد 51 نقطة والمنافسة بينهم على احتلال المركز الرابع لتمثيل مصر فى بطولة الكونفدرالية الموسم القادم، بينما هبط كل من فريق الشرطة برصيد25 نقطة، وفريق حرس الحدود برصيد 19 نقطة، وفريق غزل المحلة برصيد 12 نقطة.

جدول-ترتيب-الدورى

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.