نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2016 برقم الجلوس نتيجة دبلوم زراعة، تجارة – صناعة- الفندقي
نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2016 برقم الجلوس نتيجة دبلوم ( زراعة - تجارة - صناعة - الفندقي ) على موقع بوابة التعليم الفني

نتيجة الدبلومات الفنية 2016 fanyresult.emis.gov.eg سوف تظهر برقم الجلوس على موقع اليوم السابع ، حيثما ينتظر طلاب الثانوي الفني نتائج امتحانات الدبلومات الفنية والفندقى والمهنى والزراعي والتجاري، حيث انه يعيش الأباء والطلاب حاله من القلق في انتظار نتيجة الدبلومات الفنية بجميع اقسامها المختلفة تجارة و زراعة وفنادق و صناعة للنظامين الثلاثة سنوات والخمس سنوات لطلبة التعليم المهني.

وسوف نقدم لكم هنا على موقع مصر فايف نتيجة الدبلومات الفنية بدول الذهاب من هنا على موقع وزارة التربية والتعليم على بوابة التعليم الفني فور ظهور النتائج ليتمكن الطلاب والطالبات من الأستعلام عن نتيجة شهادة الدبلومات الفنية سواء نظام 3 سنوات او الـ 5 سنوات .

وسوف يتم الإعلان عن نتائج التعليم التجاري والزراعي والصناعي عبر بوابة التعليم الفني حيث صرح وزير التربية والتعليم انها فقط هي التي يتم الإعلان عليها عن نتيجة الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2016 التابعة لوزارة التربية والتعليم المصري وهى الجهه الوحيدة المسئولة عن إعلان النتيجة ومن المحتمل ظهورها على اليوم السابع.

موعد ظهور نتائج الدبلومات الفنية 2016

ويتساءل طلاب التعليم التجاري والشعب الآخرى عن  موعد نتيجة الدبلومات الفنية وموقع معرفة نتيجة الدبلوم التجاري والدبلوم الزراعي والدبلوم الصناعي ومصر فايف يقدم لكم الإجابة على تساؤلاتكم.

ومن المؤكد انه يتم الإنتهاء من تجميع درجات الطالب التي حصل في الدبلوم الفني اليوم الاحد 3 من شهر يوليه حيث انه انتهت أعمال الكنترول من تجميع نتائج طلاب الدبلومات الفنية بكل أقسامها زراعي وتجاري وصناعي ويرتقب الجميع اعتماد نتيجة الدبلون وظهورها اليوم الاحد، وقد أكد من قبل مصدر بوزارة التربية والتعليم أن نتيجة الدبلومات الفنية تظهر ظهر اليوم 3/7/2016.

موقع بوابة التعليم الفني والذى يتبع وزارة التربية والتعليم

يتمكن أعزائنا الطلبة والطالبات من معرفة نتيجة الدبلون الفني برقم الجلوس عن طريق بوابة التعليم الفني والتي يعلن عليها نتيجة الدبلومات الفنية 2016، من خلال رابط بوابة التعليم الفني http://gdepexams.moe.gov.eg/fany_follow ولكن حتى الآن لم تظهر بعد وفور ظهور النتيجة سيتمكن الطلاب من الحصول عليها من خلال كتابة رقم الجلوس في الخانة الفارغة بعد وضع الموس داخل المربع الفارغ الذي سيظهر فور إعلان النتيجة.

 

طريقة التعرف على نتيجة الدبلومات الفنية 2016

يمكنكم آحبابنا الطلاب الإستعلام عن النتيجة عن طريق كتابة البيانات التالية في تعليقات الموقع على الرابط الآتي: طريقة معرفة نتائج شهادة الدبلومات الفنية 2016 برقم الجلوس نتيجة دبلوم ( زراعة – تجارة – صناعة – الفندقي ) على موقع بوابة التعليم الفني بالاسم وزارة التربية والتعليم.

  • كتابة رقم الجلوس فى التعليقات
  • كتابة اسم الشعبة او القسم سواء زراعي او تجارى او صناعى
  • كتابة نظام ثلاث سنوات او خمس سنوات ونحن سنقوم بالرد عليكم بالنتيجة فور ظهورها

وصرح لنا مصدر فى كنترولات الدبلومات الفنية هذا العام أن نسبة نجاح  الطلاب آتت منخفضة إلى حد ما، الوزارة  تسعى في أن يأخذ الطالب حقة والنتائج تقيس مستوى الدبلومات.

[iframe src=”fanyresult.emis.gov.eg/ width=”100%” height=”500″]

أسماء اوائل الدبلومات الفنية 2016

  1. المركز الأول الطالبة علا حمدى سعد (دبلوم المدارس الثانوية التجارية نظام السنوات الثلاث) حصلت علي 98.79%.

  2. المركز الثاني عمر شريف عمر (دبلوم المدارس الثانوية الصناعية لمياه الشرب و الصرف الصحي) حصل علي 98.67%.

  3. المركز الثالث مصطفى محمود رمضان ( دبلوم الدراسة الفنية المتقدمة الصناعية نظام السنوات الخمس) حصل علي 97.90%.

  4. المركز الرابع زهراء منصور عبد الستار (دبلوم المدارس الثانوية الصناعية نظام السنوات الثلاث) حصلت علي 97.71%.

  5. المركز الخامس علاء شلبي محمد حصل علي 96.33% ، المركز الخامس مكرر محمد جمال أبو الفتوح (دبلوم المدارس الثانوية الصناعية للتعليم و التدريب المزدوج – الانتاج الحربى) بنسبة 96.33%

  6. المركز السادس محمد عبد الحميد أحمد (دبلوم المدارس الثانوية الصناعية للتعليم و التدريب المزدوج) 96.05%.

  7. المركز السابع دينا الحسين إبراهيم (دبلوم الدراسة الفنية المتقدمة التجارية نظام السنوات الخمس) بنسبة 95.75%.

  8. المركز الثامن أميرة جمال عبد العزيز (دبلوم المدارس الثانوية التجارية للتعليم و التدريب المزدوج) بنسبة 95.14%.

  9. المركز العاشر منة الله لطفى ابراهيم (دبلوم الدراسة الفنية المتقدمة للشئون الفندقية للشئون الفندقية و الخدمات السياحية نظام السنوات الخمس) بنسبة94%.

صرح مصدر مسئول لمصر فايف ان نسبة النجاح النهائية لنتيجة الدبلومات الفنية 2016 تقوم نتيجة الدبلون العام الماضي ، بنسبة 3.5% لتصل هذا العام 56%، أيضاً قد نشُرت أسماء اوائل الدبلومات الفنية 2016 كل الشعب زراعى وتجارى وصناعى.

وأنباء من داخل وزارة التربية والتعليم الفني أن وزارة التعليم الفنى ستقوم باعتماد نتيجة دبلوم صنايع 2016 و نتيجة دبلوم الزراعة 2016 و نتيجة دبلوم تجارة 2016 اليوم الموافق الأحد 3-7-2016 الظهر أثناء إنعقاد مؤتمر صحفي ونشر رابط ظهور نتيجة الدبلومات الفنية الصف التالت الثانوي الفني بعد الاعتماد وظهورها ع مصر5 بعد انتهاء المؤتمر بديوان عام الوزارة برئاسة الوزير الدكتور الهلالى الشربينى، ونائب الوزير الدكتور أحمد الجيوشى.

تظهر نتيجة طلاب الدبلون الفني الصناعى ونتائج الدبلومات الفنية التجاربة 2016  ونتيجة الدبلومات الفندقية بعد ساعات قليلة ويتم اعلان النتيجة بعد ظهر اليوم الاحد

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    1. نتيجة الثانوعي الصناعي هتظهر الظهر … احفظى الصفحة اول ما هتظهر هتجدى ملف النتيجة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.