هل تم القبض على ماجد العنزي ورد فعل تويتر
صورة الخبر المتداول على تويتر بخصوص ماجد العنزي

أصبح الآن ماجد العنزي هو حديث كل مغردي السعودية في تويتر، حيث قد قال الكثير منهم أن ماجد قد تم القبض عليه بسبب ما قام به في أحد المقاطع القصيرة، وقد قام المغردين الربط بين إسم العنزي، وبين أحد البيانات الصادرة من شرطة الرياض.

تداول عدد من السعوديين خبر على تويتر بعنوان القبض على ماجد العنزي، وقالوا في هذا الخبر أن شرطة الرياض قامت بايقاف هذا الشاب، وقد ربطت بين بيان صادر من شرطة منطقة الرياض، وبين هذا الشاب، وبالرغم من أن البيان لم يكشف عن هوية الشاب الذي تم القبض عليه، إلا أن المغردون قالوا أن هذا الشاب هو ماجد العنزي.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

كشفت بعض الصحف عن أن شرطة الرياض قالت أنه تم القبض على شاب يستخدم البث المباشر في الإنترنت لارتكاب جرائم تخل بالاداب الشرعية، وقد تم تطبيق نظام الجرائم المعلوماتية في حقه، ولكن البيان لم يشير إلى أن المقبوض عليه يكون ماجد العنزي.

أما تويتر فقد ظهر هاشتاج بإسم الشاب، وقد أكد المغردون فيه أنه تم القبض على الإعلامي ماجد العنزي – كما أطلق عليه المغردون – بسبب المقاطع التي ينشرها بين كل وقت وأخر على تويتر، وقد قالوا أنه شخص يجاهر بالمعصية، ولذلك يجب سجنه ليكون عبره لغيره، وقد أصبحت كلمة ماجد العنزي هي الأكثر بحثا الآن في السعودية حيث يبحث عنها الكثير من السعوديين الآن للتأكد من صحة الخبر.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.