موقع نتيجة الدبلومات الفنية 2018 الرسمي وأسماء أوائل الدبلومات “قريباً”

موقع نتيجة الدبلومات الفنية 2018 الرسمي وأسماء أوائل الدبلومات “قريباً”

نقدم لكم رابط موقع نتيجة الدبلومات الفنية 2018 الرسمي من موقع بوابة التعليم الفني، حيث تعلن قريباً البوابة المصرية للتعليم الفني التابعة لموقع وزارة التربية والتعليم، عن رابط نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2018، وننشر لكم أسماء أوائل الدبلومات الفنية 2018 والتي اقترب موعد إعلان ظهورها .

ننشر لكم الرابط الرسمي لموقع نتيجة الدبلومات الفنية 2018، وما يتاح من مواقع أخرى مثل موقع اليوم السابع ومصراوي ومواقع الوطن، حيث من المرجح أن تعطي وزارة التربية والتعليم حقوق الاستعلام عن نتيجة الدبلومات لبعض المواقع الإلكترونية الكبرى لتخفيف الضغط على سرفر الوزارة ووفق ما تم خلال السنوات الماضية.

رابط موقع نتيجة شهادة الدبلومات 2018

ننشر لكم الموقع الرسمي للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2018 بجميع الشعب، وسيتم إعلان النتيجة خلال الأيام القليلة المقبلة خاصة بعد الحديث عن انتهاء عمليات التصحيح وجاري الرصد والمراجعة لنتائج الطلاب في شهادات التعليم الفني، وقبيل يوم 5-7-2018 ستظهر النتائج وقد يكون قبل نهاية الشهر الحالي.

احصل الآن على نتيجة الدبلومات الفنية الثالث سنوات والخمس سنوات بجميع الشعب التجارية والفندقية والزراعية والصناعية لنهاية العام الدراسي 2015-2016 مباشرةً عبر هذا الرابط. ” سيتم تحديث الروابط بما سيلعن عنه لعام 2018 قريباً”

[iframe src=” http://fanyresult.emis.gov.eg/ ” width=”100%” height=”600″]

اترك رقم جلوسك بالتعليقات وتابع تحديثات البيانات التي سنرفقها بعالية لحين التأكد من موعد إعلان النتائج.

تحديث وفقا لما ورد بموقع بوابة التعليم الفني أن غدا الخميس هو موعد اعلان نتيجه الدبلومات الفنية 2018، ونتقدم بالتهنئة للطلاب الناجحين وأولياء أمورهم ومن المتوقع ظهور النتيجة الساعة 12 ظهرا،ويمكنكم ترك بياناتكم في التعليقات وسنخبركم بالنتيجة فور ظهورها.