تفاصيل مسابقة اجمل سيلفى في مصر .. 1500ج للفائز الاول
SeilfeNation-2016

اجمل سيلفى في مصر  ،  لم تعد  ظاهرة السيلفى الان الظاهرة الأكثر انتشارا بين الشباب الا ليس الشباب فقط بل انتشرت ظاهرة السيلفى بين  جميع الفئات العمرية الاطفال وكبار السن .

حيث أصبحت ظاهرة  السيلفى بمثابة الإدمان لدى الكثيرين ، وذالك بحسب ما أعلنته جمعية اطباء النفسية بالولايات المتحدة الامريكية .

www.misr5.com/custom/ad.php" >

تاريخ بداية التصوير السيلفى

لم يعد السيلفى وليد هذا العصر فقط بل يرجع السيلفى الى نهايات القرن التاسع عشر  بفضل كاميرات براونى عندما كان يقوم المصورون بالالتقاط الصور الشخصية باستخدام المرأة .

حتى ان تم تسميتها  بالسيلفى عندما تم طرح الفكرة على المنتدى الاليكترونى الأسترالي “ABC Online” في  عام 2002 حتى ان تم اعتمادها في عام 2012 .

دور الفيس بوك في انتشار السيلفى

ساهم موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك بشكل كبير في انتشار السيلفى داخل مصر ، وحول العالم ، حيث يعتبر الفيس بوك هو المنصة الاولى لنشر صور السيلفى لمشاركة الصور مع الأصدقاء  والأحباء .

مسابقة اجمل سيلفى في مصر

مسابقة اجمل سيلفى في مصر “SeilfeNation-2016”  ، والتى بلغ عدد المهتمين بها نحو 32 الف متابع منذ ان تم تدشينها في فترة زمنية لم تتجاوز الاسبوع .

على ان تكون المسابقة حتى يوم 8 يوليو القادم  ، تكون  المسابقة بين 50 مشتركا فقط  ، حيث يقوم المشترك بإرسال السيلفى الى ادمن المسابقة  بشرط ان تكون مبتكرة ، وغير منشورة نم قبل .

الان نعرض لحضراتكم بعض الصور التى قام الاشتراك بها بعض المشاركين بالمسابقة .

SeilfeNation-2016 اجمل سيلفى في مصر مسابقة اجمل سيلفى في مصر

جوائز اجمل سيلفى في مصر

تم اعلان على ان تكون جوائز مسابقة احلى سيلفى في مصر  والتى تم تدشينها من خلال موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك  الفائز الاول 1500 جنية ، الفائز الثانى 1000 جنية ، الفائز الثالث 500 جنية .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.