نتيجة الدبلومات الفنية 2016 كل المحافظات برقم الجلوس فقط من بوابة التعليم الفني بعد قليل

نتيجة الدبلومات الفنية 2016 كل المحافظات برقم الجلوس فقط من بوابة التعليم الفني بعد قليل
بوابة التعليم الفني

تعلن وزارة التربية والتعليم نتيجة الدبلومات الفنية بعد قليل، حيث تعلن وزارة التربية والتعليم فى مؤتمر صحفي  نتيجة الدبلومات التجارية والصناعية والزراعية نظام خمس وثلاث سنوات وقد يعلن موقع اليوم السابع نتيجة الدبلومات الفنية، إلا أن المؤكد أن بوابة التعليم الفني هي المنوط بها إعلان نتيجة الدبلومات الفنية خلال الساعات القادمة .

نتيجة الدبلومات الفنية 2016 كل المحافظات .

نتيجة الدبلومات الفنية 2016 شعب صناعي وزراعي وتجاري لطلاب الدبلوم من هنا . (خلال ساعات) .

أخبار نتيجة الدبلومات الفنية 2016 .

سنرصد فى كل أخبار نتيجة الدبلومات الفنية 2016 والمنتظر الإعلان عنها فى مؤتمر صحفي الأحد بحضور وزير التربية والتعليم، حيث سيتم إعلان 14 من أوائل الدبلومات الفنية وكذلك إعلان النتائج لعدد 600 ألف طالب فى مختلف التخصصات والشعب المختلفة وتحديدا زراعي وصناعي وتجاري خمس سنوات، وزراعي وصناعي وتجاري ثلاث سنوات .

هذا وستعلن نتيجة الدبلومات الفنية فى كافة المدارس الصناعية والتجارية والزراعية على مستوي المحافظات المختلفة فى القاهرة والجيزة والاسكندرية والشرقية والدقهلية والقليوبية والغربية والبحيرة والمنوفية وسوهاج وأسيوط وقنا ومرسي مطروح وشمال وجنوب سيناء والاسماعيلية وبورسعيد والسويس وغيرها من المحافظات المصرية .

وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت عن مؤشرات نتيجة الدبلومات الفنية والتي جاءت هذا العام بنسبة 54% لتكون أعلي من العام الماضي، ويطمح طلاب الدبلومات الفنية في أن تكون نتيجة الدبلومات الفنية مطمئنة إلي حد كبير من أجل البحث لهم عن مكان فى تنسيق الدبلومات الفنية 2016 والذي عادة مايبدأ مع تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة .

طريقة الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2016 .

يمكن لكل طلاب الدبلومات الفنية الحصول على النتائج الخاصة بهم من خلال وضع رقم الجلوس فى تعليق منفصل فى الموضوع مع تحديد إسم الشعبة الخاصة بهم أو المدرسة وسيقوم فريق عمل موقع “مصر فايف” بالرد المباشر عليكم وحتي إعلان النتائج الأحد .

تحديث السبت الساعة 12:05 ظهرا .

وزارة التربية والتعليم تؤكد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية ظهر الاحد في مؤتمر صحفي على أن تعلن النتائج على بوابة التعليم الفني فى ذات اليوم .

تحديث السبت الساعة 1:40 مساء . 

يمكن لكل الطلاب كتابة رقم الجلوس فى تعليق منفصل فى موضوع وسوف نساعدكم على معرفة نتيجة الدبلومات الفنية فورا .

نسعد بالرد علی إستفساراتكم من أجل معرفة نتيجة الشهادة التجارية للدبلومات الفنية .

وجاء علی الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية فی مؤتمر صحفی فی الثانية عشرة ظهرا .

سجل رقم جلوسك فی تعليق وسوف نجلب لك نتيجة الدبلومات الفنية فور آعلانها .

تحديث الاحد 3/7/2016 الساعة 2:05 صباحا .

يعتمد وزير التربية والتعليم فى مؤتمر صحفي اليوم الاحد نتيجة الدبلومات الفنية لشعب الزراعة والصناعة والتجارة وسوف نتابع معكم كل جديد بشأن نتائج الدبلومات الفنية .

تحديث الاحد 3/7/2016 الساعة 9 صباحا .

نتابع على مدار الساعات القادمة إعلان نتيجة الدبلومات الفنية بعد إعتمادها من وزير التربية والتعليم .

تحديث الاحد الساعة 11:45 صباحا .

بعد قليل ننشر نتيجة الدبلومات الفنية 2016 الترم الثاني .

ويمكن الإستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية فى تعليق منفصل فى الموضوع وسوف نساعدكم على معرفة نتيجة الدبلومات الفنية فور ظهورها بعد ساعات .