تسريب نتيجة الثانوية العامة 2016 من صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة
شاومينج بيغشش ثانوية عامة

بعد أعلان صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة عن تسريب نتيجة الثانوية العامة 2016 كاملة، قامت الصفحة بنشر نتيجة عدد من الطلاب بالأمس كاملة لجميع المواد التي أدوها إلي الآن، وأكدت أنها ستنشر نتيجة الثانوية العامة 2016 المسربة كاملة فور أنتهاء الطلاب من أداء أمتحانات الثانوية العامة 2016.

حيث نشرت صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة تسريبات نتائج الثانوية العامة 2016 ، زعمت أنها نتائج حقيقية لامتحانات طلاب الثانوية العامة بأسمائهم الرباعية، وأرقام الجلوس، وأسم المحافظة، وأسم المدرسة، وبدرجات المواد التي أدوها إلي الآن.

كما أكدت صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة، أنها ستواصل نشر تسريبات نتيجة الثانوية العامة 2016 كاملة فور أنتهاء الطلاب من أداء جميع الامتحانات، وذلك خلال الأيام القليلة القادمة.

هذا وأكدت صفحة “شاومينج بيغشش الأزهر وثانوية عامة” أن معها نتائج الثانوية العامة 2016، حيث كتب أدمن الصفحة : “معانا نتائج الامتحانات اللي فاتت بالتفصيل، واللي عايز الامتحان يمنشن عشرة من أصدقائه وهنختار منهم ونجيبلكم النتيجة بالتفصيل النهارده”.

وفي سياق متصل نفت وزارة التربية والتعليم صحة تسريبات نتيجة الثانوية العامة، وأكدت في بيان لها أن الاسم المنشورة تتشابه مع الموجودة على قاعدة البيانات في أول اسمين فقط، ومنها ما هو غير موجود علي الأطلاق.

تسريب نتيجة الثانوية العامة 2016تسريب نتيجة الثانوية العامة 2016

تحديث

بدأت صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة بالفعل من اليوم، جلب نتائج طلاب الثانوية العامة 2016، وذلك بنشر صورة من كشف نتيجة الثانوية العامة 2016، وطالب أدمن صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة متابعي الصفحة، بعمل تاج لأصحابه، وسيقوم الأدمن باختيار 10 طلاب لإحضار النتيجة المفصلة لهم.

هذا وسنواصل معكم متابعة تسريبات نتيجة الثانوية العامة 2016 من صفحة شاومينج.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.