آخر أخبار مصر اليوم الإثنين أهم الأخبار المصرية 4 يوليو 2016
آخر أخبار مصر

تحديث الساعة الخامسة والنصف مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين الموافق 4 يوليو لعام 2016 نوافيكم بها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بمد حجز وحدات بيت الوطن للمصريين بالخارج حتى 21 يوليو، إلغاء تطبيق التوقيت الصيفي.

إعلان حالة الطوارئ بهيئة السكة الحديد، عدم زيادة أسعار الكهرباء عن شهر يوليو الجاري، اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس الوزراء، استطلاع هلال عيد الفطر المبارك اليوم، بدء اختبارات القدرات بالكليات الأسبوع القادم.

طرح 6500 رأس عجل بأسعار مخفضة، عبور 32 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس، مباريات اليوم بالدوري المصري الممتاز، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الإثنين الموافق 4 يوليو 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الإثنين 4 يوليو 2016

مد حجز وحدات بيت الوطن للمصريين بالخارج حتى 21 يوليو

صرح أحد المصادر المسئولة بمجلس الوزراء عن إصدار مجلس الوزراء الموافقة على مد حجز وحدات مشروع بيت الوطن الخاص بالمصريين المتواجدين في خارج البلاد حتى الحادي والعشرين من شهر يوليو الجاري.

إلغاء تطبيق التوقيت الصيفي

أصدر اليوم الإثنين مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل قرارا يتضمن عدم تطبيق التوقيت الصيفي، وذلك خلال اجتماع الحكومة الأسبوعي.

إعلان حالة الطوارئ بهيئة السكة الحديد

صرح رئيس هيئة السكة الحديد اللواء مدحت شوشة عن إعلان حالة الطوارئ خلال أيام عيد الفطر المبارك، كما أعلنت أيضا إدارة الحماية المدنية حالة الطوارئ بمحافظتي القاهرة والجيزة؛ استعدادا لقدوم عيد الفطر.

عدم زيادة أسعار الكهرباء عن شهر يوليو الجاري

صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور محمد اليماني عن عدم زيادة أسعار الكهرباء عن شهر يوليو الجاري، وذلك لحين الانتهاء من تعديل الخطة الخاصة برفع الدعم.

اجتماع مجلس الوزراء برئاسة رئيس الوزراء

يجتمع اليوم الإثنين مجلس الوزراء برئاسة رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل؛ وذلك لبحث أهم الملفات السياسية والأمنية والاقتصادية والاجتماعية التي تختص بشئون البلاد.

استطلاع هلال عيد الفطر المبارك اليوم

تقوم دار الإفتاء المصرية باستطلاع هلال عيد الفطر المبارك اليوم، وكان قد صرح رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية عن أن أول أيام عيد الفطر المبارك سيوافق فلكيا يوم الأربعاء القادم.

بدء اختبارات القدرات بالكليات الأسبوع القادم

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة التعليم العالي عن بدء اختبارات القدرات التي تشترط عليها بعض الكليات قبل الالتحاق بها عقب انتهاء أجازة عيد الفطر المبارك.

طرح 6500 رأس عجل بأسعار مخفضة

صرح رئيس الإدارة المركزية للحجر البيطري التابعة لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي الدكتور سيد جاد المولى عن طرح ستة آلاف وخمسمائة رأس عجل بأسعار مخفضة؛ وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

عبور 32 مليون طن بضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 32 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس من اتجاه الشمال، وذلك خلال شهر مارس الماضي.

مباريات اليوم بالدوري المصري الممتاز

يلتقي اليوم الزمالك مع سموحة ضمن مباريات الأسبوع 33 بالدوري المصري الممتاز موسم 2015 – 2016، كما يلتقي أيضا اليوم كل من بتروجت مع اتحاد الشرطة، الإسماعيلي مع أسوان، الداخلية مع الإنتاج الحربي، حرس الحدود مع المقاولون العرب ضمن مباريات الأسبوع 34 من الدوري المصري.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على القاهرة

يسود اليوم طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة رطب على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 35 درجة والصغرى 24 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.