بالفيديو والصور: سطو مسلح على محل ذهب في كرداسه أثناء الإفطار ومفاجآت في عملية السرقة
سطو مسلح

سطو مسلح على محل ذهب في كرداسة، في ظل موجة الغلاء العالية التي تشهدها البلاد ويمر بها المصريين، حيث ارتفعت أسعار الطعام والشراب والملابس أضعافاً، وحتى الدواء لم يسلم  هو الآخر من ارتفاع الأسعار، بدأ البعض يلجأ لأساليب إجرامية، كالسرقة بالقوة وبالإكراه وتنفيذ عمليات سطو مسلح غيرها، وهذا ليس تبريراً بل يجب محاسبتهم ومحاسبة كل من أوصلوا هؤلاء الشابات إلى هذه الحالة قبلهم  لوكان هناك عدالة.

سيدنا عمر بن الخطاب قال لبعض ولاته “ماذا تفعل إذا جاءك الناس بسارق أو ناهب ؟ قال: أقطع يده، قال عمر : إذاً فإن جاءني من رعيتك من هو جائع أو عاطل فسأقطع يدك، إن الله قد استخلفنا عن خلقه لنسد جوعتهم، ونستر عورتهم، ونوفر لهم حرفتهم،  فإن وفيناهم ذلك تقاضيناهم شكرها، إن هذه الأيدي خلقت لتعمل، فإذا لم تجد في الطاعة عملاً التمست في المعصية أعمالاً، فاشغلها بالطاعة قبل أن تشغلها بالمعصية”.

ففي وقت الإفطار في شهر رمضان حدث سطو مسلح على بعض محلات الذهب بكرداسة، من اثنين أحدهما معه سلاح آلي والأخر معه عصا خشبية، وسرقا كل ما كان في المحل أمام أعين صاحبه، ليصاب الرجل بعدم اتزان ويكاد أن يسقط على الأرض من هول الموقف، وأمواله التي ضاعت في لحظه، ولكن المفاجأة في هذا السطو المسلح، أن اللتان قامتا به هما فتاتان ويظهر هذا جلياً في تكوين الجسد والأجزاء الظاهرة من جسديهما.

شاهد فيديو عملية السطو المسلح على محل الذهب في كرداسة

7 6 5

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.