نتيجة مباراة الاهلي والاتحاد السكندري “نهاية المباراة 1-1”

نتيجة مباراة الاهلي والاتحاد السكندري “نهاية المباراة 1-1”
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاتحاد السكندري

نتيجة مباراة الاهلي والاتحاد السكندري اليوم (1-1):

  • نهاية المباراة الآن بالتعادل 1-1.
  • هدف التعادل للاتحاد السكندري الآن.
  • بداية الشوط الثاني الآن.
  • نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون رد عن طريق عماد متعب.
  • هدف الأهلي الأول الآن عن طريق القناص عماد متعب.
  • محاولات من النادي الأهلي.
  • بداية الشوط الأول الآن.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ميعاد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري، مباراة الاهلي والاتحاد المباراة قبل الأخير للمارد الأحمر بطل الدوري في هذه البطولة، حيث يلاقي الأهلي فريق الاتحاد في مباراة مؤجلة، تعد تحصيل حاصل للفريق الأحمر، نقدم لكم كل ما تريدوا معرفته عن مباراة الاهلي والاتحاد اليوم في الدوري، وطريقة متابعة المباراة على النايل سات.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري الاسبوع 33 في الدوري المصري اليوم السبت 3/7/2016، نقدم لكم تقرير مفصل عن مباراة النادي الأهلي القادمة في الدوري المصري هذا العام، الأهلي بطل الدوري يدخل مباراة اليوم بعد فوزه ببطولة الدوري رسميا، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي اليوم، وأخبار مباراة الاهلي والاتحاد، نقدمها لكم عبر التقرير التالي.

مباراة الاهلي والاتحاد اليوم تأتي بعد خسارة الأهلي في البطولة الأفريقية لمباراتان متتاليتين، مباراة أسيك ميموزا السابقة التي خسرها الأهلي منذ يومين بهدفين مقابل هدف، ليخسر الأهلي في ثاني مبارياته ويتأخر ليتذيل جدول ترتيب مجموعته في دوري الأبطال في دور الثمانية.

مباراة الاهلي القادمة في الدوري تأتي أمام الاتحاد السكندري، بعد فوز الأهلي في مباراته الأخيرة في الدوري أمام الاسماعيلي بثلاث أهداف مقابل هدفين، وتعادل الزمالك أمام المصري، وذلك ما أهل الأهلي للفوز بالبطولة رسميا دون النظر إلى نتائج المباريات المتبقية.

ميعاد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري تأتي مساء السبت الثالث من يوليو في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، والحادية عشر بتوقيت السعودية، والثامنة مساءا بالتوقيت العالمي جرينتش، ويتبقى للاهلي بعد هذه المباراة مباراة القمة الأهلي والزمالك في آخر مباريات الدوري هذا العام.

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد في الدوري المصري، فتنفرد قنوات اون تي في، والحياة 2، وقناة النيل الرياضية المصرية بنقل المباراة على الهواء مساء السبت، بعدة معلقين على كل قناة، وأيضا باستوديو تحليلي يسبق المباراة، سوف نقدم لكم تقرير بالقنوات الناقلة للمباراة اليوم.

بطل الدوري النادي الأهلي يدخل مباراة اليوم تحصيل حاصل للبطولة، ويتبقى له أيضا مباراة واحدة في الدوري بعد هذه المباراة، مباراة القمة الأهلي والزمالك في آخر جولة من جولات بطولة الدوري هذا العام، ومن المتوقع أن يريح يول لاعبيه الأساسيين ليلعب بالاحتياطي مباراة اليوم.

ترتيب الدوري المصري قبل مباراة الاهلي اليوم، والاهلي بطل الدورة هذا العام:

ترتيب الدوري المصري

جدير بالذكر أن نادي الزمالك على موعد مع مباراة في نفس الجولة غدا الاثنين، موعد مباراة الزمالك وسموحة والقنوات الناقلة يمكنك معرفتها عبر الرابط التالي:

التشكيلة المتوقعة للنادي الأهلي اليوم أمام الاتحاد السكندري:

شريف أكرامي

باسم علي، سعد سمير، رامي ربيعة، صبري رحيل

حسام عاشور، عمرو السولية

وليد سليمان، مؤمن زكريا، صالح جمعة

جون انطوي

يغيب عن تشكيلة النادي الأهلي الرسمية اليوم، اللاعب رمضان صبحي، بعد الإصابة التي تعرض لها، وما زال يجري الفحوصات حتى الآن، لمعرفة مدى الإصابة وموعد عودته إلى الملاعب، كما يغيب أيضا عبد الله السعيد بسبب كسر في الكتف الأيسر.

موعد مباراة الاهلي والاتحاد السكندري الأحد 3/7/2016

من المقرر أن يكون توقيت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري مساء يوم الأحد القادم الثالث من يوليو في الموعد التالي في الوطن العربي، وإليكم ميعاد مباراة الاهلي والاتحاد كالتالي:

  • الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 23:00 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والاتحاد السكندري اليوم:

القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلي والاتحاد اليوم، مباراة الاهلي القادمة في الدوري المصري تٌلعب مساء اليوم الأحد، وتقوم عدة قنوات على النايل سات بإذاعة المباراة مباشرة لجميع عاشقي المارد الأحمر، عبر القنوات التالية:

توقع معنا نتيجة مباراة الاهلي والاتحاد السكندري اليوم في التعليقات أسفل المقال.