بالصور والأسماء..شهداء قوات حرس الحدود المصرية  في منطقة الفرافرة
الجيش المصري

استشهد اليوم منذ قليل ستة من جنود وضباط قوات حرس الحدود المصرية، كما أصيب ثلاثة آخرون أثناء الاشتباكات وإطلاق النيران بينهم وبين جماعات مسلحة، أثناء قيامهم بواجبهم الوطني وحراسة الحدود المصرية، والمرور على عدة مناطق ومنها ” عين دله”  التي حدثت فيها الاشتباكات.

وأكدت المصادر  لأحد المواقع الإخبارية استشهاد 6 جنود وضباط وإصابة 3 من أفراد قوات حرس الحدود بمنطقة الفرافرة، وعلى الفور تم إرسال طائرات عسكرية لتمشيط المنطقة، ونقل المصابين والجثث الى المستشفى العسكري بالقاهرة.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

ويرجح المصدر أن جماعات التهريب هي التي قامت بارتكاب تلك الواقعة، وهي جماعات تقوم بتهريب السجائر المسرطنة أو تهريب الأسلحة أو المخدرات، ولم يتم الكشف أو التأكد من هويتهم حتى الآن.

و الشهداء هم : رائد “محمد سيد همام” من مواليد محافظة قنا ، و ملازم أول” عمرو عبد الحميد عبد الله” من مواليد محافظة القاهرة ، مجند “بحبح عبد الحليم عباس” من مواليد  محافظة قنا، مجند ” محمد يوسف محمود” من مواليد محافظة أسيوط، مجند ” احمد محمد السواح ” من  مواليد محافظة أسيوط، مجند “بدر عبد التواب سيد” من  مواليد محافظة بني سويف ومن هنا تبين أن لمحافظات الصعيد الحظ الأوفر في عدد الشهداء.

محمدمم

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.