موقع اليوم السابع نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثانى 2016 برقم الجلوس من موقع بوابة التعليم الفنى
نتيجة الدبلومات الفنية 2016 اليوم السابع

نتيجة الدبلومات الدور الثانى 2016 برقم الجلوس من اليوم السابع ظهرت الان بعد طول إنتظار من كافة الطلاب الدبلومات الفنية بعد إعتماد النتيجة بالفعل من الدكتور الهلالى الشربينى الذى قام بإعتماد نتيجة دبلوم الصنايع 2016 ونتيجة دبلوم الزراعة والتجارة والسياحة 2016 لنظام الثلاث سنوات والخمسة سنوات اليوم الاربعاء الموافق 25 أغسطس 2016، حيث تم الاعلان عن نتيجة الدبلومات الدور الثانى 2016 ، اليوم السابع نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثانى 2016 هو مانقدمه لكم على مصر فايف حيث نتيح لكم روابط الحصول على نتيجة الدبلومات برقم الجلوس من كافة المواقع المعلنه للنتيجة.

ظهرت نتائج الملاحق فى الدبلومات الفنية 2016 فى شعب الصنايع والزراعة والتجارة اليوم الاحد على موقع بوابة التعليم الفنى الموثق من وزارة التربية والتعليم لعرض نتائج الدبلومات 2016.

أو أحصل على نتيجة الدبلومات 2016 الدور الثانى مباشرة من موقع مصر فايف من الرابط القادم :

( ظهرت نتيجة الدبلومات الدور الثانى 2016 )، النتيجة متاحه برقم الجلوس على موقع بوابة التعليم الفنى بعد إعتمادها من قبل الدكتور الهلالى الشربينى وزير التعليم الفنى الذى قام بإعتماد نتيجة دبلومات الصنايع والزراعة والتجارة والسياحة 2016 بنسبة نجاح بلغت مايقارب 74.9% حيث بلغت نسبة النجاح فى نظام الدبلومات89.3% بينما نسبة النجاح فى نظام الخمسة سنوات بلغت 95.5%.

بلغت نسبة النجاح فى نتيجة الدبلومات الفنية هذا العام فى الدور الاول 79.5% فى كافة الشعب فى نتيجة الدبلومات 2016 بنظاميها الثلاث سنوات والخمسة سنوات وهى نسبة نجاح عاليه هذا العام فى الدبلومات الفنية وبخاصة فى نتيجة الثانوية الفندقية التى بلغت فيها نسبة النجاح أكثر من 75% ودبلومات الصنايع ودبلوم التجارة الذى وصلت فيه نسبة النجاح الى 77.32%.

تحديث: مازالنا نتابع معكم ظهور نتيجة دبلومات الصنايع والتجارة والزراعة والسياحة 2016 برقم الجلوس على موقع بوابة التعليم الفنى المعتمد من وزارة التربية والتعليم لعرض نتيجة الدبلومات فعلى غير العادة لم تتمكن المواقع الاخرى من الحصول على حق عرض نتيجة الدبلومات الفنية 2016 كما كان يحدث السنوات الماضية.

تحديث: بعد أن عمل موقع بوابة التعليم الفنى بشكل جيد فى الساعات القليلة السابقة عاد الان الموقع ليعمل ببطء مرة أخرى لذا وجب التنوية على طلاب الدبلومات الفنية لكافة الشعب الصناعية والتجارية والزراعية الى إعادة تحميل الموقع عدة مرات لكى يتسنى لكم الحصول على نتيجة الدبلومات بسهولة أو يمكنكم ترك الاسم ورقم الجلوس والشعبه فى تعليق على المقال للحصول على النتيجة.

تحديث:إجمالى نسبة النجاح فى شعبة الثلاث سنوات لكافة التخصصات تجارى وزراعى وصناعى وفندقى بلغ 57.29%، حيث بلغت نسبة النجاح فى شعبة الثانوية الفندقية الى نسبة نجاح 75.40% كأعلى نسبة نجاح بين كافة الشعب تلاها الدبلومات الصناعية بنسبة 63.23% ثم الثانوية التجارية بنسبة 58.03% وأخيرا دبلومات الزراعة بنسبة 34.5%.

تحديث: نسب النجاح فى نتائج الدبلومات الفنية 2016 للتعليم والتدريب المزدوج التجارى 65.9%، وبلغت النسبة ذاتها فى التعليم المزدوج الفندقى بينما بلغت نسبة النجاح فى التعليم المزدوج الصناعى 72.6% وفى التعليم المزدوج الزراعى بلغت 45.2% بينما بلغت إجمالى نسب النجاح فى الدبلومات الفنية التعليم المزدوج لكافة التخصصات 69%.

تحديث: نسبة النجاح فى مجاميع النوعيات فى الدبلومات الفنة نظام الخمس سنوات بلغت فى تخصص فنى أول زراعى الى 77% وبلغت فى تخصص فنى أول زراعى 67% وفى تخصص فنى أول صناعى الى ما يبلغ 85% وفى تخصص فنى أول فندقى وخدمات سياحية ما يقارب من 70% فى نتيجة الدبلومات الفنية 2016 التى ظهرت بالامس.

تحديث: نتابع ظهور نتائج الدبلومات الفنية 2016 برقم الجلوس لكافة شعب الدبلومات الصناعية والزراعية والتجارية والفندقية كافة الشعب والتخصصات المزدوجة والاعداد المهنى والتعليم التبادلى لنظام الثلاث سنوات والخمسة سنوات على موقع بوابة التعليم الفنى الذى يعرض نتائج الدبلومات 2016 من قبل موقع وزارة التربية والتعليم.

تحديث: لليوم الثالث على التوالى يبحث طلاب الدبلومات الفنية على نتيجة الدبلومات 2016 لكافة التخصصات والشعب فى الخدمات السياحية والثانوية الفندقية بالاضافة الى الثانوية التجارية والثانوية الصناعية والثانوية الزراعية برقم الجلوس من موقع بوابة التعليم الفنى المعتمد من موقع وزارة التربية والتعليم.

موقع اليوم السابع نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثانى 2016

اليوم السابع نتيجة الدبلومات الفنية حصل عليها لعرضها برقم الجلوس لكافة شعب الدبلومات الزراعية والتجارية والصناعية والفندقية كافة الانظمة الثلاث سنوات والخمسة سنوات كما حصل موقع بوابة التعليم الفنى نتيجة الدبلومات الفنية 2016 لعرضها على صفحاته بحسب ما اعلنته وزارة التربية والتعليم .

للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية ستدخل على رابط الحصول على النتيجة بعد أن تظهر  ثم اختار شعبتك (زراعى – صناعى – تجارى) ثم نظام الدراسة (ثلاث سنوات – خمس سنوات) ثم أدخل رقم الجلوس واضغط على ذر عرض النتيجة.

يمكنكم معرفة نتيجة الدور الثانى من الدبلومات الفنية 2016 فور ظهورها من خلال موقعنا مصر فايف عن طريق موقع بوابة التعليم الفنى برقم الجلوس للثانوى الصناعى والرزاعى والتجارى والفندقى وموقع اليوم السابع الذى سنتيح لكم روابطه وقت ظهور النتيجة.

يمكنكم الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2016 الدور الثانى عن طريق ترك تعليق برقم الجلوس والشعبة التابع لها والنظام التابع له سواء نظام الثلاث سنوات أو الخمس سنوات وسيقوم محررى موقع مصر فايف بجلب النتيجة لكم .

نسبة النجاح فى نتيجة الدبلومات الفنية الدور الاول 2016 بلغت فى نظام الشهادات الفنية للثلاث سنوات الى ما يقارب من 55% فى نتيجة دبلوم الصنايع والى ما يقارب من 58% فى نتيجة الثانوية التجارية 2016 والى ما يقارب من 35% فى نتيجة دبلوم الزراعة ثلاث سنوات 2016 بينما فى دبلوم السياحة وصلت الى 67% وهى نسب النجاح الاعلى فى نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2016.

تحديث: نتيجة الدبلومات الفنية 2016 جاءت أعلى قليلا من نظيرتها فى السنه الماضية وذلك على غير المتوقع حيث كان يتوقع أن تقل نسبة النجاح فى الدبلومات الفنية لهذا العام وخاصة دبلوم الصنايع عن الأعوام الماضية.

تحديث: يواصل طلاب الدبلومات الفنية الحصول على نتيجة الدور الثانى عبر موقع بوابة التعليم الفنى المختص بإعلان نتائج دبلومات الزراعة والصنايع والتجارة والسياحة برقم الجلوس للنظامين الثلاث سنوات والخمسة سنوات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.