آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 1 يوليو 2016

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة أهم الأخبار المصرية 1 يوليو 2016
آخر أخبار مصر

تحديث الساعة الرابعة عصرا

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة الموافق 1 يوليو لعام 2016 نوافيكم بها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بتنفيذ مراكز للشباب بالإسكان الاجتماعي بـ225 مليون جنيه، توريد 500 ألف عبوة عقار هارفوني المحلي.

استكمال محاكمة محمد مرسي وآخرين في إهانة القضاء غدا، بدء إخلاء مجمع التحرير من الإدارات الحكومية، تحصيل فواتير الكهرباء طبقا لقراءة العدادات فقط، طرح 5 آلاف رأس ماشية بأسعار مخفضة.

أجازة العيد يومان للقطاع الخاص و3 أيام للقطاع الحكومي، عبور 7.1 مليون طن مواد بترولية بالمجرى الملاحي لقناة السويس، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على القاهرة والوجه البحري.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الجمعة الموافق 1 يوليو 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 1 يوليو 2016

تنفيذ مراكز للشباب بالإسكان الاجتماعي بـ225 مليون جنيه

صرح وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي عن تنفيذ مراكز للشباب ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي بالمدن الجديدة، وذلك بتكلفة تصل إلى مائتين وخمسة وعشرين مليون جنيها.

توريد 500 ألف عبوة عقار هارفوني المحلي

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الصحة والسكان عن توريد خمسمائة ألف عبوة من عقار هارفوني المحلي الخاص بعلاج الكبد إلى مراكز علاج الكبد وفروع التأمين الصحي خلال شهرين.

استكمال محاكمة محمد مرسي وآخرين في إهانة القضاء غدا

تستكمل غدا السبت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار حمادة محمد شكري محاكمة محمد مرسي وعشر أشخاص آخرين من المتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بإهانة القضاء.

بدء إخلاء مجمع التحرير من الإدارات الحكومية

صرح نائب محافظ القاهرة اللواء محمد أيمن عبد التواب عن البدء في تنفيذ الخطة الخاصة بإخلاء مجمع التحرير من الإدارات التابعة للهيئات الحكومية والوزارات، على أن تستمر أعمال نقل الإدارات حتى نهاية شهر يونيو لعام 2017.

تحصيل فواتير الكهرباء طبقا لقراءة العدادات فقط

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عن إصدار وزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر التعليمات إلى كافة شركات توزيع الطاقة الكهربائية بتحصيل الفواتير طبقا لقراءة العدادات فقط.

طرح 5 آلاف رأس ماشية بأسعار مخفضة

صرح رئيس الإدارة المركزية للحجر البيطري التابعة لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي الدكتور سيد جاد المولى عن طرح خمسة آلاف رأس ماشية بأسعار مخفضة في الأسواق المحلية، ويأتي هذا في إطار توفير اللحوم والسلع للمواطنين خلال عيد الفطر المبارك.

أجازة العيد يومان للقطاع الخاص و3 أيام للقطاع الحكومي

صرح وزير القوى العاملة الدكتور محمد سعفان عن أن أجازة عيد الفطر المبارك خلال اليوم الأول والثاني من العيد كاملة الأجر، وذلك لكافة العاملين بمؤسسات القطاع الخاص، كما أصدر رئيس مجلس الوزراء قرارا بأن أجازة عيد الفطر ثلاثة أيام للعاملين بالقطاع الحكومي، على أن تبدأ تلك الأجازة يوم الثلاثاء القادم.

عبور 7.1 مليون طن مواد بترولية بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 7.1 مليون طنا من المواد البترولية عبر المجرى الملاحي لقناة السويس من اتجاه الجنوب، وذلك خلال شهر مارس الماضي.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على القاهرة

يسود اليوم طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة رطب على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 34 درجة والصغرى 24 درجة.