نتيجة الدبلومات الفنية 2016 “زراعى صناعى تجارى” بوابة التعليم الفنى
نتيجة الدبلومات الفنية

ننشر لكم نتيجة الدبلومات الفنية 2016 ، جميع الشعب ( زراعى _ صناعى _ تجارى ) ، من المقرر إعلان نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2016 فى صباح اليوم الخميس ، وذلك فور إعتمادها من وزير التربية والتعليم الفنى .

أكد الدكتور الهلالى الشربينى من جميع الكنترولات أنهت عملها من حيث تصحيح الأوراق بدقة شديدة ، الجدير بالذكر كان من المقرر الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية فى 28 يونيو، لكن هناك بعض الأسباب التى أدت إلى تأجيلها، واسرة مصر فايف تتابع أخر الأخبار عن نتيجة شهادة الدبلومات الفنية لحظة بلحظة .

نتيجة الدبلومات الفنية 2016 بوابة التعليم الفنى :

صرح وزير التربية والتعليم الفنى من إنهاء إمتحانات الدبلوم الفنى والدبلوم الصناعى والدبلوم التجارى فى هذا الشهر الجارى، يوم الخميس الموافق 16/6 ، نوفر لكم الروابط الرسمية لموقع بوابة التعليم الفنى للإستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2016 نظام ثلاث سنوات ونظام خمس سنوات برقم الجلوس .

أعلن الدكتور الهلالى الشربينى ستصبح نتيجة الدبلومات الفنية 2016 متاحة فور إعتمادها مباشرة ، وبعدها تصبح متاحة لكل طالب وطالبة فى كل محافظات مصر، ووصلت نسبة نجاح الطلاب إلى نسبة نجاح متوسطة، وننتظر نتيجة الدبلومات الفنية 2016 زراعى صناعى تجارى ، التى من المقرر إعلانها فى الساعات القادمة .

يترقب طلاب الدبلومات الفنية 2016 فى حالة من القلق، فالعديد من الطلاب يطمح فى الحصول على أعلى درجات، للإلتحاق بأفضل الكليات والمعاهد، لذلك بذلوا الكثير من الجهد فى أداء إمتحانات الدبلومات الفنية 2016 .

نتيجة الدبلومات الفنية 2016 نظام ثلاث سنوات وخمس سنوات عبر الرابط التالى :

http://fany.moe.gov.eg/

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.