موعد مباراة المانيا وايطاليا اليوم السبت 2/07/2016 والقنوات الناقلة للمواجهة فی دور الثمانية لليورو وتشكيل المنتخبين اليوم
موعد مباراة المنيا وايطاليا

موعد مباراة ايطاليا والمانيا اليوم، نقدم لكم تفاصيل مواجهة الكبار اليوم بين المانيا وايطاليا وموعد مباراة المانيا وايطاليا اليوم السبت فى مباراة المتعة الكروية ونهائي مبكر فى إطار دور الثمانية لبطولة يورو 2016 المقامة فى فرنسا، ويسعي المنتخب الإيطالي لإستكمال إبداعه بعد إقصاء الأسبان من دور ال 16 ليواصل طريقه نحو الدور قبل النهائي، ويصطدم المنتخب الإيطالي بالماكينات الألمانية هذه المرة ولن يكون قادرا على إيقاف الماكينات بسهولة، إلا لو إعتمد نفس الأداء البطولي أمام أسبانيا فى دور ال 16 .

موعد مباراة فرنسا والبرتغال اليوم فى نهائي اليورو 2016 .

تقام مباراة المانيا وايطاليا فی التاسعة مساء بتوقيت القاهرة .

بعد قليل ملخص نتيجة مباراة المانيا وايطاليا.

موعد مباراة المانيا وايطاليا اليوم .

تقام مباراة المانيا وايطاليا فى دور الثمانية فى تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ويسعي منتخب إيطاليا للفوز على المانيا فى المباراة التي تقام فى ستاد نوفو دي يوردو .

القنوات الناقلة لمباراة المانيا وايطاليا اليوم .

من المنتظر أن تقوم قنوات Bein sport MAX1 بنقل المباراة بتعليق عصام الشوالي من الملعب، كما يعلق علي سعيد الكعبي على مباراة المانيا وايطاليا القادمة على MAX2.

أوراق منتخب ألمانيا وايطاليا اليوم .

بتحليل مباريات المانيا وايطاليا نجد أن منتخب المانيا لم يتمكن من الفوز على ايطاليا فى البطولات الكبيرة من قبل، وهو مايعتبره الألمان عقدة إيطالية بالنسبة لهم.

ويحاول منتخب ألمانيا، بطل كأس العالم 2014 إلي التخلص وبشكل كبير من عقدة الإيطاليين والوصول إلي الدور نصف النهائي من خلال منتخب إيطاليا .

هذا ويخشي منتخب إيطاليا عدم قدرة دي روسي من اللحاق بمباراة المانيا القادمة، حيث أصبحت حظوظه ضعيفة فى مواجهة المانيا وهو مايمثل تحديا للمدير الفني الإيطالي، كونتي خاصة وأن بديل دي روسي تياجو موتا تعرض للإيقاف . كما يغيب كاندريفا عن مباراة المانيا فى ظل محاولات الطاقم الطبي تجهيزه قبل مباراة ايطاليا والمانيا القادمة .

ويطمح جمهور إيطاليا إقصاء المانيا على غرار أسبانيا ولكن الحقيقة أن منتخب ألمانيا يتمتع بالقوة والعناصر الهامة والتي ستصنع الفارق مع الماكينات الألمانية .

تعد مباراة المانيا وايطاليا هي بمثابة مواجهة العمالقة فى هذا الدور حيث تعد من أهم مباريات دور الثمانية فى بطولة كأس الأمم الأوربية .

تعد مباراة المانيا وايطاليا القادمة من المباريات النهائية التی تحظي بمتابعة كبيرة حول العالم نظرا لأهميتها وقوة المنافسين .

يواصل منتخبا ألمانيا وايطاليا الإستعدادات لمباراة دور الثمانية والتي تقام السبت المقبل ويفرض كلا الفريقين حالة من السرية على تدريبات الفريق والخطة المنتظرة فى المباراة .

يواصل منتخبا المانيا وايطاليا فرض السرية على تدريباتهم والخطة المنتظر إتباعها فى مباراة المانيا وايطاليا غدا السبت وسط تنبؤات بقدرة ايطاليا على الفوز على الماكينات الألمانية .

وننقل لكم اخر إستعدادات ألمانيا وايطاليا قبل مباراة المنتخبين سويا السبت وهي المباراة التي تحظي بمتابعة عربية كبيرة خلال الفترة القادمة .

وتحظي مباراة المانيا وايطاليا القادمة بمتابعة قوية من الجماهير الربية حيث يعشق البعض المانيا ويعشق البعض اللعب الايطالي المعتمد على القوة والمهارة بينما تتميز الماكينات بالسرعة .

يبدو ان الالمان سيسعون من الوهلة الاولی تحقيق الفوز بإستغلال كل الهجمات نحو المرمي الايطالي .

فی حين يسعي الطليان لتعطيل الماكينات الايطالية بأي طريقة من خلال هجوم قوی ودفاع موزون .

وتبدأ مباراة المانيا وايطاليا فی التاسعة مساء بتوقيت القاهرة .

لن تكون المانيا اليوم فی نزهة عندما تواجه ايطاليا اليوم السبت خاصة فی ظل مخاوف الالمان من عدم قدرتهم كسر العقد  الايطالية .

ويبدو أن الالمان يسعون بكل طريقة من أجل الفوز علی ايطاليا فی ظل وجود لاعبين بقيمة كبيرة.

هذا ويحضر محمد ابو تريكة، نجم منتخب مصر مباراة المانيا وايطاليا من الاستاد برفقة فريق تحليل بي ان سبورت .

هذا وتعد مواجهة المانيا بعد ساعة من الان فی التاسعة مساء .

بعد قليل مباراة المانيا وايطاليا .

تشكيل ايطاليا .

بوفون وبارازالي وبونوتشي وكليني وفلورنزي وستوراو وبارلو وجياكيرني ودي تشيليو وايدير وبيلي .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.