عاجل| الداخلية تكشف المتسبب الحقيقي في ظهور أسماك القرش في شواطئ مصر !
أسماك قرش

أسماك القرش، إنها واقعة هزت الشارع المصري بأكلمه، خصوصاً بعد تحذير الداخلية المصرية من وجود أسماك قرش ضخمة في الإسكندرية والعين السخنة ومرسى مطروح وبور سعيد ورأس البر وغيرها، إلى أن تمكنت وزارة الداخلية من ضبط المتسبب الحقيقي وراء ظهور اسماك القرش في شواطئ ومصايف مصر بهدف ضرب السياحة المصرية وتخويف السائحين.

المتسبب الحقيقي في ظهور أسماك القرش

قامت السلطات المصرية ووزارة الداخلية بالتحفظ على مركب يدعى “الحاج رجب”، تم رصده  أثناء تلقيه حقيبة سوداء اللون وتبين بأن بها أسماك قرش كبيرة.

وقال  طاقما المركب “محمد .ف” و “علي .ر”، بأنهم قاموا باستلام “الحقيبة  السوداء” من قبل مركب كبير، كما أنهم في طريقه لتصوير فيلم، ولكن الحقيقة بأن ذلك بهدف لتخويف السائحون.

وفي سياق متصل، قامت  نيابة ميناء دمياط بالتحفظ على مركب صيد على متنها أسماك قرش، في طريقها للوصل إلى محافظة دمياط.

ومن خلال تحريات النيابة، اتضح بأن القضية رقم 543 لسنة 2016، أن أصحاب المركب دخلوا المصيف بحجة تصوير فيلم، والحقيقة أن وضع اسماك قرش في مصايف مصر يهدف لضرب السياحة المصرية بالتأكيد، مما استدعى اشتراك حرس الحدود مع مكتب المخابرات العامة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ممكن يكون سمك مطاط و ليس سمك قرش او سمك لبن تمر هندى او لا اسمع لا أرى لا أتكلم اين العقول انت تخاطب مجانيين ام عقلاء .. اسماك قرش في شنطه سوداء .. و تمثيل فيلم بدون تصريح او أدوات او ممثلين ممكن يكون من خيال العبقرى المرحوم صالح مرسى في الحفار
    [email protected]

  2. ههههههه اسماك قرش فى شنطة سودة
    تصدق انت لو بتكلم معوقيين مش هاتقول العبط دا
    ياخى كفاية استخفاف بعقول ام الناس
    يلعن …..

  3. حقيبه سوداء بها أسماك قرش وكمان كبيره يعني سعادتك وزن السمكه الواحده يجي 50جرام مثلا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.