النيابة العامة تعلن عن وظائف جديدة لخريجي الحقوق والشريعة.. شروط وكيفية التقديم
وظائف النيابة العامة

نشرت النيابة العامة عبر موقعها الإلكتروني، طلب شغل وظائف جديدة للراغبين في العمل والمتوافر بهم الشروط التي أوضحها إعلان النيابة، للعمل في وظيفة “معاون نيابة” على أن يكون المتقدم حاصل على ليسانس الحقوق والشريعة والقانون والشرطة، ومن خريجي دفعة 2015، مع اشتراط حصوله على تقدير عام تراكمي “جيد” على الأقل، وأضاف إعلان النيابة شرطاً أخيراً وهو أن لا يزيد سن المتقدم عن ثلاثون عاماً.

طريقة التقديم

على الراغبين في الحصول على الوظيفة، التقدم للحصول على ملف الوظيفة من مكتب تعيينات أعضاء النيابة بدار القضاء العالي، حيث أنه موجود لدى الموظف المختص بذلك مقابل سداد مبلغ 150 جنية، مع الإلتزام بمواعيد التقديم الموضحة في السطور القادمة.

ملحوظات هامة

  • التقديم لدفعات 2015 فقط
  • يجب أن يحصل المتقدم على تقدير عام تراكمي على الأقل.
  • لن يتم استلام الملف إذا كان به كشط أو محو.
  • يُصرف ملف التقديم بعد تقديم صورة من البطاقة الشخصية للمتقدم، وصورة ضوئية من المؤهل.

ي

مواعيد التقديم

يبدأ التقديم والحصول عى ملف التقديم في الفترة من يوم السبت 9/7/2016 وحتى يوم الخميس 14/7/2016، وتتلقى النيابة ملفات التقديم خلال الفترة من السبت 30/7/2016 وحتى الخميس 11/8/2016.

شرط أخير للتقديم

أوضح إعلان النيابة المنشور في لوحة الإعلانات بدار القضاء العالي، أنه يشترط لقبول طلبات التقديم إدراج الملف بالمستندات التي أوضحها الإعلان الموجود بكل المحاكم الإبتدائية، وفقاً لجدول التقديم التالي، مع الإلتزام بمواعيد التقديم المحددة التي لن يقبل طلبات التقديم التي ترد بخلافها.

موقع تسجيل البينات  لوظائف النيابة العامة

مواعيد تقديم الملفات

Untitled

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.