نتيجة الدبلومات الفنية 2016 من رابط بوابة التعليم الفني دبلوم التجارة والزراعة والصناعة بعد ساعات “برقم الجلوس”
موقع التعليم الفني 2016

بوابة التعليم الفني، نقدم لكم موعد نتيجة الدبلومات الفنية النهائي ورابط  بوابة التعليم الفني من موقع وزارة التربية والتعليم، كانت وزارة التربية والتعليم على لسان نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني قد أكد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية مع نهاية يونيو وبداية يوليو وهو مايؤكد إقتراب إعلان نتيجة الدبلومات الفنية على موقع بوابة التعليم الفني .

رابط موقع التعليم الفني 2016 .

نتيجة الدبلومات الفنية 2016 شعب صناعي وزراعي وتجاري لطلاب الدبلوم من هنا . (خلال ساعات) .

 

هذا وكانت مصادر داخل وزارة التربية والتعليم قد اكدت أن هناك مؤشرات لنتيجة الدبلومات الفنية وأبرزها أن نتيجة الدبلومات الفنية هذا العام أعلي من نتيجة الدبلومات الفنية العام الماضي بنسبة تجاوز الثلاثة ونصف بالمائة، هذا وجاءت نسب النجاح فى دبلوم الزراعة والتجارة والصناعة متفاوت ولكنها مؤشرات جيدة، وأكدت وزارة التربية والتعليم أنه فور إعتماد وزير التربية والتعليم نتيجة الدبلومات الفنية سيتم بعدها إعلان نتيجة الأوائل بشكل مباشرة على أن تعلن على موقع التعليم الفني مساء اليوم التالي .

ويمكن لطلاب الدبلومات الفنية معرفة نتيجة الدبلومات الخاصة بهم من خلال وضع رقم الجلوس فى تعليق منفصل فى الموضوع وسوف نعمل على مساعدتكم على معرفة نتيجة الدبلومات فور إعتمادها وإعلانها من خلال تقارير مستمرة نعلنها لكم عبر موقع “مصر فايف” .

وسيتم الموافقة على كل أرقام الجلوس لكل الطلاب كما سيتم الرد على كل الإستفسارات لطلاب الدبلومات الفنية وسنرد عليها فى حدود المعلومات المتاحة لنا، وندعوكم إلي عدم القلق إطلاقا بشأن نتيجة الدبلومات الفنية وأنها مطمئنة بنسبة كبيرة .

يذكر أن موقع بوابة التعليم الفني هو المنوط الاول عن إعلان نتيجة الدبلومات الفنية والذي يخص بالتأكيد وزارة التربية والتعليم والتي تعلن نتائج الدبلومات فور إعتمادها من وزير التربية والتعليم الفني .

تحديث الخميس 30/6/2016 الساعة 2:35 صباحا .

ذكرت أنباء واردة من مديرية التربية والتعليم بالقاهرة أن وزير التربية والتعليم، الدكتور الهلالي الشربيني سيعتمد نتيجة الدبلومات الفنية السبت، وسوف ننقل لكم أي جديد خلال الساعات القادمة .

يؤكد موقع “مصر فايف” متابعته لكل مستجدات نتيجة الدبلومات الفنية والمنتظر إعلانها خلال ساعات قليلة .

كانت تقارير تحدثت عن قرب إعتماد وزير التربية والتعليم نتيجة الدبلومات الفنية السبت وسننقل لكم أي تصريحات رسمية تصدر .

تحديث الخميس 30/6/2016 الساعة 2:35 مساء .

من المنتظر إعتماد نتيجة الدبلومات الفنية بشكل نهائي يوم الاحد المقبل فى حضور وزير التربية والتعليم ونائب الوزير لشئون التعليم الفني فى مؤتمر صحفي، وجاءت نسبة النجاح فى الدبلومات الفنية أعلي من العام الماضي ووصلت إلي 56% .

وتعلن نتيجة الدبلومات الفنية يوم الأحد المقبل من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني .

تحديث الاحد 3/7/2016 .

تعلن وزارة التربية والتعليم خلال ساعات وبشكل مؤكد نتائج الدبلومات الفنية شعب دبلوم الصناعة والزراعة والتجارة بعد إعتمادها من وزير التربية والتعليم .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.