النيابة العامة تعلن شروط ومواعيد الالتحاق بوظيفة معاون نيابة لخريجى الحقوق والشريعة والشرطة
وظائف معاون نيابة

أعلنت النيابة العامة عن فتح باب التقديم لقبول طلبات التعيين فى وظيفة معاون نيابة من خريجى كليات الحقوق وكليات الشريعة والقانون، وكلية الشرطة من خريجى دفعة 2015 بشرط أن يكون المتقدم حاصل على تقدير عام جيد على الأقل، وأن لا يزيد سن المتقدم عن 30 سنة، وقد تم نشر الاعلان فى لوحة الاعلانات بدار القضاء العالى وفى مقرات نيابات الاستئناف والنيابات الكلية والجدول المرفق بالملف.

خطوات التقديم فى وظيفة معاون نيابة من خريجى دفعة 2015

1- يتم الحصول على الملف من الموظف المختص بمكتب تعيينات النيابة من دار القضاء العالى فى الفترة من يوم السبت 9 يوليو 2016 وحتى يوم الخميس 14 يوليو 2016 .

2- يتم سداد مبلغ وقدره 150 جنيه فقط مائة وخمسون جنيها بخزينة مكتب التعيينات بعد تقديم صورة من بطاقة الرقم القومى وصورة المؤهل للمتقدم.

3- يتم تقديم الملف إلى مكتب تعيينات أعضاء النيابة العامة بدار القضاء العالى فى الفترة من السبت الموافق 30 يوليو وحتى الخميس الموافق 11 أغسطس من الثامنة صباحا وحتى الخامسة مساءً يوميا وفقا للجدول المرفق بالملف.

4- يتم تسجيل بيانات المتقدم إلكترونيا وفقا للرقم السرى الموجود فى الملف على موقع النيابة العامة على الرابط التالى www.ppo.gov.eg

ونعرض صورة من الاعلان المنشور فى درا القضاء العالى والخاص بطلب وظيفة معاون نيابة من خريجى كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة من دفعة 2015 وحاصل على تقدير عام جيد على الاقل.

معاون نيابة

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.