شاومينج تعلن عن تسريب امتحان التربية الدينية لطلبة الثانوية العامة
تسريبات امتحانات الثانوية العامة 2016

أعلنت منذ قليل إحدى الصفحات الخاصة بتسريب إمتحانات الثانوية العامة، و التي أطلقت على نفسها لقب : “شاومينج بيغشش ثانوية عامة”، عن تسريب إمتحان مادة التربية الدينية و الذي كان من المقرر أن يكون موعده اليوم الأربعاء 29 يونيو، و ذلك بعد أن تم تأجيله سابقا بسبب قيام صفحات تسريب إمتحانات الثانوية العامة بتسريب مادة الدين كاملا مع الإجابات النموذجية، مما جعل وزارة التربية و التعليم تعمل على إلغاء الإمتحان و تحديد موعد آخر له و هو الأربعاء الموافق 29 يونيو الجاري.

جدير بالذكر أن إمتحان مادة التربية الدينية و الذي سيتم عقده اليوم الأربعاء 29 يونيو كان من المقرر أن يؤديه 550 ألف من طلبة الثانوية العامة ” نظام حديث ” في بداية إمتحانات الثانوية العامة يوم 5 يونيو 2016م، و ذلك في عدد 1580 لجنة إمتحانات منتشرة في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية .

تسريب امتحان مادة التربية الدينية لطلبة الثانوية العامة
تسريب امتحان مادة التربية الدينية لطلبة الثانوية العامة

و في انتظا قرار وزارة التربية و التعليم، و التي قد نفت اليوم أن يكون امتحان التربية الدينية هو نفسه الإمتحان الذي سبق و تم الغاءه، و أن الإمتحان الذي يخضغ له طلبة الثانوية العامة هو إمتحان جديد قد تم وضعه بعد تسريب الإمتحان من قبل.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لكم جزيل الشكر سيادة وزير التعليم لاهتمامكم بالقبض على الذين يقومون بتسريب امتحانات الثانويه العامه ونرجو من الله ان يكون مصيرهم الى السجن مدى الحياه لانهم من المفسدين فى الارض

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.