أخر أخبار الطائرة المنكوبة وأخبار جديدة عن الصندوق الأسود
images

أعلنت شركة مصر للطيران عن أخبار جديدة بخصوص الطائرة المنكوبة، وهي إصلاح مسجل البيانات الخاص بالطائرة المنكوبة، وذلك للتعرف على سبب سقوطها في البحر الأبيض المتوسط الشهر الماضي، ولكن تم إضافة أخبار من المحققين في بيان لهم على إصلاح مسجل الصوت في الطائرة المنكوبة.

وجاء في البيان أيضاً أن اللوحة الإلكترونية FDR التي يتم تسجيل معلومات الطيران الخاصة بالطائرة المنكوبة عليها، تم إصلاحها بمعامل مكتب الإصلاح بفرنسا، وقد تم وضع بعض الاختبارات الدقيقة على اللوحة الإلكترونية للتأكد من وجود ملف البيانات.

بعد أن تحطمت الطائرة المصرية أثناء رحلتها من فرنسا إلى القاهرة، وكانت الخسارة كبيرة جداً، حيث لقي جميع الأشخاص الموجودين في الطائرة مصرعهم وعددهم 66 شخص، تم بذل الكثير من الجهد للعثور على الصندوقين الأسودين ، وتم العثور عليهم بالفعل، وسوف يتم إرسالهم إلى القاهرة لتحليل البيانات من أجل استكمال الإصلاحات.

وقد كان وصف فرنسا لحادث هذه الطائرة المنكوبة وصفاً مبدئياً كما وصفته النيابة العامة في مصر، ويستند إلى الأدلة الموجودة بين أيدينا في الوقت الحالي.

تم انعقاد اجتماع ضم لجنة التحقيق و الممثل المعتمد الفرنسي والممثل المعتمد الأمريكي، لتقييم والبحث في كل ما تم الوصول إليه حتى الآن بخصوص هذه الطائرة.

علاوة على ذلك، كلفت الحكومة المصرية الطائرة Lethbridge John، برسم خريطة كاملة في الموقع التي توجد به أشلاء الضحايا وحطام الطائرة، وسوف تستمر هذه الطائرة في عملها حتي يتم العثور على جميع الأشلاء.

مع تمنياتنا  بالرحمة والغفران لجميع ركاب الطائرة المنكوبة، وأن تصل كل طائرة إلى موقعها بسلام.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.