رسميا.. إلغاء العمل بالتوقيت الصيفي
التوقيت الصيفي

وافق مجلس النواب بشكل رسمي اليوم في الجلسة العامة الذي عقدها اليوم على إلغاء العمل بالتوقيت الصيفي وذلك بعد أن صوت أغلبية أعضاء المجلس على المقترح الذي تقدمت به لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب بإلغاء العمل بالتوقيت الصيفي لعدم جداوه من الناحية الاقتصادية والذي تتعلل الحكومة بتطبيقة بأنه سوف يوفر الطاقة الكهربائية.

من جهته أكد الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب أن مشروع القانون الخاص بإلغاء العمل بالتوقيت الصيفي سيتم إحالته لمجلس الدولة وذلك عملاً بنص المادة 175 من اللائحة الداخلية.

من الجدير بالذكر أن الحكومة برئاسة مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل قد اتخذت قراراً بأن يتم العمل بالتوقيت الصيفي بعد إنتهاء شهر رمضان المبارك ويستمر العمل به حتى أواخر شهر أكتوبر المقبل، إلا أن مجلس النواب كان له رأي أخر وهو عدم تطبيق التوقيت الصيفي لعدم جدواه اقتصادياً.

تحديث اليوم الاثنين الموافق 4 يوليو 2016

في الاجتماع الذي عقده مجلس الوزراء اليوم برئاسة المهندس شريف إسماعيل  رئيس مجلس الوزراء أتخذ المجلس قراراً بعدم تطبيق التوقيت الصيفي الذي كان من المقرر تطبيقه يوم 8 يوليو 2016

وذلك بناء على ماورد من مجلس النواب بشأن تعديل القرار بقانون رقم 24 لسنة 2015 والمتضمن إيقاف العمل بالتوقيت الصيفي بصفة نهائية وعدم تطبيقه مستقبلاً لعدم أهميته.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.