ظهرت الآن نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس موقع بوابة التعليم الفني fany.moe.gov.eg

ظهرت الآن نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس موقع بوابة التعليم الفني fany.moe.gov.eg

عاجل: ظهرت الآن نتيجة شهادة الدبلومات الفنية برقم الجلوس:

اعتمد منذ قليل وزير التعليم العالي الدكتور هلالي الشربيني نتيجة الدبلومات برقم الجلوس لجميع الشعب، ويمكنكم الآن الحصول على النتيجة عبر موقع بوابة التعليم الفني حصريا، التي تنفرد بنشر النتيجة لجميع الطلاب شعب زراعي وصناعي وتجاري مباشرة من موقعنا من هنــــا، أو عبر بوابة التعليم الفني بالأسفل:

نتيجة الدبلوم التجاري والصناعي والزراعي:

[iframe src=”http://fanyresult.emis.gov.eg/”][/iframe]

اليوم بعد ظهور نتيجة الدبلوم، يمكنك فقط وضع رقم جلوسك بالأعلى، عن طريق إدخال رقم الجلوس واختيار الشعبة المناسبة لك، وبعدها تقوم بالضغط على زر العرض، ليتم عرض النتيجة لك في الحال.

ــــــــــــــــــــــــــ ماقبل النتيجة ــــــــــــــــــــــ

ننتظر اليوم يعتمد وزير التربية والتعليم الفني الدكتور هلالي الشربيني نتيجة الدبلوم الفني 2016 برقم الجلوس، بعد أن يعقد مؤتمر صحفي بعد عدة ساعات من أجل الاعلان عن نسب النجاح وعن أسماء الأوائل لجميع الشعب زراعي وصناعي وتجاري، انتظرونا في متابعة مستمرة للمؤتمر لمعرفة نسب النجاح، ننشر لكم اسماء الأوائل بعد قليل.

ننتظر اليوم الأحد ظهور نتيجة شهادة الدبلومات الفنية “زراعي، صناعي، تجاري، سياحي”، برقم الجلوس، تابعونا على مدار اليوم، وسوف تظهر نتيجة الدبلومات عبر بوابة التعليم الفني.

بعد قليل تظهر نتيجة الدبلومات الفنية عبر رابط موقع بوابة التعليم الفني يالأسفل.

الآن تم اعتماد نتيجة وأسماء الأوائل بشهادة الدبلومات الفنية لجميع الشعب، واقترب موعد ظهور النتيجة غدا، وإليكم بيان بأسماء الأوائل لشهادة الدبلومات الفنية 2016:

  1. علا حمدي سعد – دبلوم المدارس الثانوية التجارية نظام الثلاث سنوات، بنسبة 98.79%.

  2. عمر شريف عمر – دبلوم المدارس الثانوية الصناعية نظام الثلاث سنوات لمياه الشرب والصرف الصحي، بنسبة 98.67%.

  3. مصطفى محمود رمضان – دبلوم الدراسة الفنية المتقدمة الصناعية نظام الخمس سنوات، بنسبة 97.90%.

  4. زهراء منصور عبد الستار – دبلوم المدارس الثانوية الصناعية نظام الثلاث سنوات، بنسبة 97.71%.

  5. علاء شلبي محمد – بنسبة 96.33%.

  6. محمد جمال أبو الفتوح – دبلوم المدارس الثانوية الصناعية للتعليم والتدريب المزدوج-الإنتاج الحربي بنسبة 96.33%.

  7. محمد عبد الحميد أحمد – دبلوم المدارس الثانوية الصناعية للتعليم والتدريب المزدوج، بنسبة 96.05%.

  8. دينا الحسين إبراهيم – دبلوم الدراسة الفنية المتقدمة التجارية نظام الخمس سنوات، بنسبة 95.75%.

  9. أميرة جمال عبد العزيز – دبلوم المدارس الثانوية التجارية للتعليم والتدريب المزدوج، بنسبة 95.14%.

  10. منة الله لطفي إبراهيم – دبلوم الدراسة الفنية المتقدمة للشئون الفندقية والخدمات السياحية نظام الخمس سنوات، بنسبة 94%

    ننتظر صباح غد الأحد ظهور النتيجة بعد اعتماد النتيجة وأسماء الأوائل اليوم في الوزارة.

غداً الأحد تظهر نتيجة شهادة الدبلومات الفنية لجميع الشعب “زراعي وصناعي وتجاري”، وذلك بعد قرار رسمي من وزير التربية والتعليم الهلالي الشربيني، أنه سوف يقوم بعقد مؤتمر صحفي للإعلان عن النتيجة وأسماء الأوائل، تابعونا غدا لمعرفة نتيجة الدبلومات برقم الجلوس، ويبحث الكثير من طلابنا الآن عن موقع ظهور نتيجة الدبلوم الزراعي والصناعي والتجاري والسياحي، جميع الشعب 3 سنوات وخمس سنوات، ونقدم لكم رابط النتيجة بالأسفل.

رابط نتيجة الدبلومات موقع بوابة التعليم الفني، تتيح لطلاب الشهادة الفنية بجميع شعبها (الدبلوم الصناعي، الدبلوم التجاري، الدبلوم التجاري، الدبلوم الفندقي) شهادة الدبلومات 2016 خلال ساعات، نتابع معكم من خلال هذا المقال، رابط موقع الحصول على نتيجة الدبلومات “زراعي وصناعي وتجاري”، حصريا عبر موقع بوابة التعليم الفني.

بوابة التعليم الفني، حيث أكدت مصادر مطلعة في وزارة التربية والتعليم بأنه من المنتظر أن يتم تقديم نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2016 على وزير التربية والتعليم الدكتور “الهلالي الشربيني” لاعتمادها رسمياً، جاء ذلك بعد انهاء جميع كنترولات الشهادة الفنية في كافة أنحاء الجمهورية من تصحيح امتحانات التعليم الفني، وأفادت مصادر بأن عمليات التصحيح جاءت مطابقة لتعليمات الوزارة بالالتزام بنموذج الإجابة الرسمي.

نتيجة جميع الشعب الدبلوم الزراعي والصناعي والتجاري، ثلاث سنوات وخمس سنوات، كل ذلك نوفره لكم عبر موقع مصر فايف، حيث نوفر لكم رابط موقع بوابة التعليم الفني لمعرفة نتيجة الدبلوم 2016.

موقع بوابة التعليم الفني fany.moe.gov.eg تنشر نتيجة شهادة الدبلومات الفنية (خلال ساعات):

نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2016 برقم الجلوس:

أفادت مصادر مسئولة في وزارة التربية والتعليم، بأنه سيتم عرض نتيجة الشهادة الفنية على وزير التربية والتعليم ليتم اعتمادها رسمياً خلال ساعات، وفور اعتمادها ستكون نتيجة الدبلومات 2016 متاحة لطلاب التعليم الفني حصريا عبر موقع بوابة التعليم الفني الذي خصصته وزارة التعليم لعرض النتيجة، عبر الرابط التالي:

بوابة التعليم الفني fany.moe.gov.eg

أو

نتيجة الدبلومات الفنية 2016 برقم الجلوس

احصل على نتيجة الدبلوم الفني 2016 من خلال ترك رقم الجلوس:

مصر فايف توفر لطلاب شهادة التعليم الفني 2016، خدمة مميزة للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2016 الدور الأول برقم الجلوس، بحيث يمكنكم الآن ترك رقم الجلوس في تعليق أسفل المقال والشعبة (صناعي، تجاري، زراعي، فندقي) وفريق عمل الموقع سوف يساعدكم في الحصول على النتيجة فور ظهورها.

موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2016

من المنتظر اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2016 يوم الأحد المقبل، وذلك حسبما صرحت به مصادر مسئولة في وزارة التربية والتعليم، على أن يتم توفير النتيجة عبر موقع بوابة التعليم الفني تزامنًا مع إعلانها، ليتسنى للطلاب الحصول على النتيجة برقم الجلوس فقط، تظهر النتيجة رسميا مساء الأحد 3/7 بعد اعتماد وزير التعليم العالي النتيجة واسماء الأوائل صباح الأحد.

ننتظر غدا الأحد مؤتمرا صحفيا لوزير التربية والتعليم الدكتور هلالي الشربيني، من أجل اعتماد نتيجة الدبلوم ثلاث سنوات وخمس سنوات، الدبلوم الصناعي والزراعي والتجاري والسياحي، لجميع الطلاب على مستوى الجمهورية، وأسماء الأوائل ونسب النجاح.

تكاثرت نسب البحث على نتيجة الدبلومات الفنية اليومين الماضيين، حيث يبحث جميع الطلاب عن الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية، وحرصا منا على طمئنة طلابنا، فسوف نقوم بمتابعة النتيجة فور ظهورها.

انتظروا خلال الساعات القليلة القادمة ومؤتمر وزير التعليم لاعتماد نتيجة الدبلومات.

تشير معظم التنبؤات أن نتيجة شهادة الدبلومات الفنية سوف تظهر صباح غدا الأحد على موقع بوابة التعليم الفني، حيث تأخر عقد المؤتمر الصحفي اليوم لأسباب غير معروفة، مما يؤجل ظهور النتيجة إلى مساء غدا الأحد.

تحديث الأحد منتصف الليل:

ما زال البحث مستمر عن نتيجة الدبلومات الفنية من قبل طلابنا في شهادة الدبلومات جميع الشعب، ويتسائل الكثير عن الموعد النهائي لظهور النتيجة، ونؤكد أن النتيجة سوف تظهر غدا الأحد، بعد أن ظهرت اليوم أسماء الأوائل، وعلى أقصى تقدير سوف تكون النتيجة على موقع بوابة التعليم الفني مساء غدا.

سارع بوضع رقم جلوسك في تعليق أسفل المقال للحصول على النتيجة.