بالفيديو.. تعليق ناري لـ”الابراشي” على مظاهرات الطلاب واصفاً هذا العام بالأسود على الثانوية العامة.. ويطالب بإقالة الوزير لهذه الأسباب
وائل الابراشي

هاجم الإعلامي وائل الابراشي الدولة المصرية، بعد التسريبات الأخيرة لامتحانات الثانوية العامة، والتي بسببها قام عدد من الطلاب بعمل تظاهرات، في عدد من الأماكن المختلفة قائلاً: ”  العنوان الأساسي لامتحانات الثانوية العامة هذا العام هو إظهار عجز الدولة، وفشلها في مواجهة عمليات التسريب التي تهدف إلى هدم المنظومة التعلمية”.

وأشار الابراشي من خلال برنامجه “العاشرة مساءً”، والمذاع على قناة ” دريم 2″ الفضائية المصرية، قائلاً: “أن الامتحانات لم تعد مقياسا للجهد والكفاءة، وكل يوم نشيع التعليم الى مثواه الأخير، ستظهر أجيالا محطمة لا علاقة لها بالتعليم” بحسب قوله.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

واستطرد : “عمليات التسريب بالشكل الاستفزازي ثم إلغاء الامتحانات، بسبب عجز الدولة عن حماية ورقة أسئلة ، في مقابل عائلات تبذل من الجهد والمال، وتعلن الطوارئ معناه أن كل الأجهزة المعنية فشلت في حماية جهد الطلبة” بحسب تعبيره.

وطالب الابراشي بإقالة وزير التعليم الدكتور الهلالي الشربيني، بعد فشله بضبط العملية التعليمية، وتسريبات امتحانات الثانوية، وصفاً هذا العام بالأسود على الثانوية العامة، وان الوزير الحالي لم يعد عنوان للأمل والمستقبل الجيد، ولابد من إقالته فوراً.

شاهد الفيديو..

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.